شهر الفرحة رمضان 2024.. للمرة الثالثة مسلسل "صدفة" يجمع النجم كريم إيهاب مع شقيقتة نور

الأربعاء، 21 فبراير 2024 01:55 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. للمرة الثالثة مسلسل "صدفة" يجمع النجم كريم إيهاب مع شقيقتة نور
ريهام عاطف

يشارك الفنان كريم إيهاب، شقيقته نور، خلال أحداث مسلسل "صدفة"، للنجمة ريهام حجاج، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة في شهر رمضان 2024.
 
ويشارك الفنان كريم إيهاب، شقيقته نور، للمرة الثالثة في أعمال درامية، وهو ما ظهر خلال بوستر المسلسل الذي طرحته منصة watch it، وكان يقف فيه مجموعة من الفنانين، من ضمنهم كريم إلى جانب شقيقته نور.
 
ويعد مسلسل صدفة، هو العمل الرابع لكريم إيهاب، في مجال التمثيل، إذ بدأ مسيرته الفنية عام 2015، بجانب النجم أحمد السقا، خلال أحداث مسلسل "ذهاب وعودة"، بجانب شقيقته نور إيهاب، والتي شاركت أيضا في نفس العمل.
 
أما التجربة الثانية، فكانت في مسلسل اختيار إجباري  عام 2015، ثم ريفو 2.

أحداث مسلسل " صدفة"

تدور أحداث مسلسل "صدفة"، في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى، يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الايام كان يلعب مع صديقه داخل نادى رياضى، وسقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها، تدعى صدفة، لتأتى إلى فؤاد، بالكره، وتخبره شيئا خطير عن أن ابنته على علاقة برجل اخر غير زوجها، لتشعل لهيب الشك داخله، ويبدأ في البحث عن تلك الفتاة.. فترى من هذه الفتاة؟.. لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
 
مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة فانتدج.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق