مسلسلات رمضان 2024.. الفنانة صابرين تتعرض للخيانة في «مسار إجباري»

الخميس، 22 فبراير 2024 02:23 م
مسلسلات رمضان 2024.. الفنانة صابرين تتعرض للخيانة في «مسار إجباري»
ريهام عاطف

بعد فترة من الغياب عادت الفنانة صابرين للمشاركة في مسلسل "مسار إجباري " حيث تواصل تصوير مشاهدها في المسلسل المقرر عرضه على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رمضان2024 .
 
تجسد الفنانة صابرين في مسلسل "مسار إجباري "، دور والدة الفنان عصام عمر التي تتعرض للخيانة من زوجها، إذ يتزوج من الفنانة بسمة التي تنجب أحمد داش ، وهي شخصية  محورية خلال أحداث العمل، الذي يدور في إطار تشويقي كوميدي حول الشابين عصام عمر، وأحمد داش "حسن" و"حسين" من منطقة شعبية، ويحدث أن يتفاجئ الثنائي بأنهما أشقاء من نفس الأب، وهم عكس بعضهما تمامًا في كل شيء.
 
خلال تصريحات صحفية كانت الفنانة صابرين قد عبرت عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" ضمن مسلسلات رمضان 2024، مشيرة إلي أن "المتحدة" تدعم الشباب وتعطي لهم فرصة البطولة مثل أحمد داش وعصام عمر، مضيفة أنّ المخرجة نادين خان تعتبر من المخرجات المميزات هذا العام، وتهتم بأدق التفاصيل من أجل خروج العمل بأفضل صورة للمشاهدين.
 
مضيفة مسار إجباري "مسلسل مختلف وجديد، وفخورة بالتعاون مع المنتجة دينا كريم التي بذلت قصارى جهدها من أجل خروج العمل بهذا الشكل، فضلًا عن أنني بشكل خاص، أفضل الأعمال المكونة من 15 حلقة، لأنها مناسبة للشهر الكريم، بعيدًا عن أحداث المط والإعادة".
 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميزليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديم دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق