شهر الفرحة رمضان 2024.. مؤلف صيد العقارب: مليئ بالإثارة والحبكات البوليسية التي يفضلها الجمهور

الجمعة، 23 فبراير 2024 12:25 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. مؤلف صيد العقارب: مليئ بالإثارة والحبكات البوليسية التي يفضلها الجمهور
منال عبداللطيف

صيد العقارب من أقوى المسلسلات التي تنافس بشدة الموسم الدرامي لشهر رمضان ٢٠٢٤، حيث يتشوق له الجمهور بانتظار وشغف بعد نشر البرومو الخاص بالمسلسل والصراعات التي تدور به.
مسلسل صيد العقارب في ماراثون دراما وتطل من خلاله الفنانة غادة عبد الرازق، على شاشة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومنصة watch it الإلكترونية بدراما تحتوي على أحداث غامضة مليئة بالتشويق والإثارة والحبكات البوليسية التي يفضلها الجمهور.
 
وكشف باهر دويدار مؤلف مسلسل صيد العقارب، أن المعالجة الدرامية الخاصة بالمسلسل بدأ العمل عليها عام 2014 أي منذ نحو 10 سنوات، ولكن لم يخرج للنور طيلة هذه المدة وظل حبيس الأدراج فترة طويلة، خصوصًا أن الجميع يبدي إعجابه به ومع ذلك لا يكون الاختيار الأول، فضلًا عن انشغاله بكتابة مسلسلات أخرى وتنفيذها.
 
وأوضح أنه تلقى اتصالًا من الفنانة غادة عبد الرازق للتعاون سويًا، وعرض عليها عددا من الأفكار إلا أنها تحمسّت بشدة لورق "صيد العقارب" ووجدت ضالتها بها، ومن ثم قررت تنفيذها والعمل على هذا المسلسل.
 
مسلسل صيد العقارب من إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة فينومينا، ويشارك في بطولته بخلاف غادة عبد الرازق كل من رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، منال سلامة، صفاء جلال، محم علي رزق، مجدي بدر، ميار الغيطي.
 
وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال حرب طاحنة تدور بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق