شهر الفرحة رمضان 2024 .... الفنانة شيماء سيف "سامية سوشيال" في مسلسل فراولة " بتعمل كل حاجة من ولا حاجة"

الأحد، 25 فبراير 2024 01:41 م
شهر الفرحة رمضان 2024 .... الفنانة شيماء سيف "سامية سوشيال" في مسلسل فراولة " بتعمل كل حاجة من ولا حاجة"
ريهام عاطف

تشارك الفنانة شيماء سيف في مسلسل " فراولة " بطولة النجمة نيللي كريم، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان ٢٠٢٤ على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
وكشفت الفنانة شيماء سيف تفاصيل شخصيتها في مسلسل فراولة خلال أحدي المداخلات التليفزيونية قائلة "سامية سوشيال عجبتني لأنها من الناس اللي بتعمل كل حاجة من ولا حاجة، وهي عندها ذكاء خارق وهتشوفوا منها شوية تريندات".
 
وأوضحت:" طالعة في المسلسل عكس شخصيتي في الحياة تمامًا".
 
وتابعت:"الكواليس مع نيللي كريم لذيذة، اشتغلت معها سجن النسا ويوم للستات وحاجات كلها دراما وجد وعياط، واتقابلنا في مسرحية السندباد، لكن في المسلسل نتقابل بشكل أكبر في الكوميدي وهي قمر وروحها حلوة".
 
أبطال مسلسل "فراولة" 
مسلسل "فراولة"  بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.
 
مسلسل فراولة اجتماعى لايت يحكى قصة فتاة تدعى فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة، واستطاعت فراولة أن تستحوز على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين ولكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق