شهر الفرحة.. تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2024

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 12:32 م
شهر الفرحة.. تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2024
مسلسل جودر
منال عبداللطيف

انتظروا علي قنوات المتحدة بعد أيام قليلة بداية من  شهر رمضان 2024، باقة من المسلسلات والأعمال الفنية المميزة والتي تضم عدد كبير من النجوم والفنانين الكبار والشباب.
 
ويترقب الجمهور لحظة بلحظة المسلسلات بعد عرض البرومو على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي جاء أبرزهم مسلسلات حق عرب" وجودر وبيت الرفاعي والمعلم لعرضهم  حصريا على شاشتها طوال شهر رمضان.
 
وكشفت منصة Watch it الرقمية، عن البوسترات الفردية لكل أبطال مسلسل بيت الرفاعي، بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه حصريًا على قناة ON في شهر رمضان 2024، ومنصة Watch it.
 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد طرحت البرومو الرسمي لمسلسل "بيت الرفاعى" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه على شاشات المتحدة في رمضان المقبل، من إخراج أحمد نادر جلال، واحتوى البرومو على صراعات بيت الرفاعى بين الأشقاء والأقارب على الميراث وكبار العائلة.
 
مسلسل "بيت الرفاعى" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى

مسلسل جودر 
 
يعرض مسلسل جودر حصرياً على قناة ON ومنصة watch it في شهر رمضان 2024، شخصية فتاة تدعى "سعاد" تعمل جارية عند تارا عماد، وتكشف الحلقات أن سعاد تدبر العديد من الأمور سواء لتارا عماد أو لياسر جلال.
 
مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون،  أيتن عامر، وليد فواز، هنادي مهنا، جيهان الشماشيرجى، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد،  تاليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر و AROMA - تامر مرتضى.
 
المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

مسلسل حق عرب 
 
يعد مسلسل " حق عرب"  بطولة أحمد العوضي المسلسل من 30 حلقة طوال شهر رمضان 2024، ويعرض حصري على شبكة قنوات ON، بينما الإعادة علىON drama 
 
وتدور أحداث مسلسل " حق عرب"  في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ "عطوة" يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه عندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.
 
ومن أبطال مسلسل " حق عرب " بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق