شهر الفرحة رمضان 2024... "مفيش ست مبتاخدش بالها إنها بتتخان" مواجهة بين صابرين وبسمة في "مسار إجباري "

الأربعاء، 28 فبراير 2024 10:53 ص
شهر الفرحة رمضان 2024... "مفيش ست مبتاخدش بالها إنها بتتخان" مواجهة بين صابرين وبسمة في "مسار إجباري "
ريهام عاطف

روجت منصة WATCHIT  الرقمية لمسلسل "مسار إجباري" للنجمين أحمد داش وعصام عمر ،و المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024 عبر قنوات الحياة وCBC وON.

ونشرت علي صفحتها علي موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك" برومو المسلسل الذي يكشف عن وفاه عمر البرنس والمواجهة الصعبة التي وقعت بين الفنانة صابرين وبسمة الزوجة الثانية له وكتبت تعليقا "مفيش ست مبتاخدش بالها إنها بتتخان.. ؟
"انتظروا مسلسل #مسار_إجباري على #WATCHITمسلسل " مسار إجباري"
 
 تدور أحداث مسلسل " مسار إجباري " في أطار "اجتماعى لايت" حول حسن وحسين شابين في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشوف انهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، تجمعهم جريمة قتل واحدة تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز، أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما.
 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميزليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديم دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة