شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. انتظروا أمير كرارة وتعليقاته: «بيت الرفاعي يسع الكل»

الخميس، 29 فبراير 2024 04:33 م
شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. انتظروا أمير كرارة وتعليقاته: «بيت الرفاعي يسع الكل»
منال عبداللطيف

قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " بنشر صور للنجم أمير كرارة وتعليقه الذي سيكون أيقونة مسلسله في رمضان " بيت الرفاعي يساع الكل" الذي يأتي حصريا على قناة ON ويكمن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it.
 
يلعب النجم أمير كرارة بتجربة درامية جديدة في موسم دراما رمضان 2024،  من خلال مسلسل"  بيت الرفاعى"  الذى يتواصل تصويره على قدم وساق، وفى نفس الوقت تتواصل عمليات الدعاية الخاصة بالعمل بعد طرح البرومو والبوسترات الدعائية والاعلان عن عرضه حصرياً على شاشة قناة ON ومنصة watch it في شهر رمضان.
 
 
المسلسل اجتماعي يدخل أمير كرارة في  منافسات دراما رمضان هذا العام كواحد من النجوم المنتظرين بقوة، لاسيما وأنه يعد من أبرز نجوم الدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة، ومع طرح برومو المسلسل والكشف عن بعض الخطوط الدرامية في العمل الذى يعد من أبرز مسلسلات شهر رمضان هذا العام لعدة قضايا يطرحها للمشاهد.
 
 يعد أمير كرارة واحداً من أبرز وأنجح نجوم الدراما فى السنوات الأخيرة، وحقق نجاحات عديدة بالمسلسلات التي قدمتها، وساهمت هذه النجاحات في تكوين جماهيرية كبيرة، وعدم تغيبة و تواجده للعام العاشر على التوالي ، ويستكمل هذا التواجد في "بيت الرفاعى"
 
وتتميز الدراما الشعبية الاجتماعية
يفضل أمير كرارة ،  فدائماً ما يحقق فيها النجاح الكبير وظهر ذلك في مسلسل "طرف تالت" الذى انطلق كرارة من خلاله بشخصية ميمى الرايق والتي منحته البطولة المطلقة بعد ذلك، ليعود ويقدم الدراما الشعبية في "حوارى بوخاريست"، "الطبال" و"سوق الكانتو"، وهذا العام "بيت الرفاعى".
 
المسلسل تعتمد قصته علىالصراعات بين العائلة و على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عالتين أولاد عم لديهم منزل كبير في نزلة السمان ويدخل أمير كرارة في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة في قضية يكون مطارد بسببها وفى نفس الوقت ينقم لمقتل والده، وهذه الأحداث دائماً مع تجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.
 
 
 
اما عن تواجد النجم أحمد رزق
وجود ه في العمل يزيد من الثقل الدرامى لاسيما أن رزق من الفنانين الموهوبين على الساحة وقدم العديد من البطولات المطلقة في الدراما خلال الأعوام الماضية، ويظهر في "بيت الرفاعى" بشخصية الند لأمير كرارة والذى يدخل معه في صراعات على زعامة العائلة وادراة الشغل، مما يجعلنا ننتظر مباراة تمثيلية بينته وبين كرارة في رمضان هذا العام.
 
وتالق وابدع المخرج أحمد نادر جلال ولانه من  المخرجين الكبار على الساحة الفنية ودائما وما يحقق نجاحات كبيرة خلال المسلسلات التي يخرجها، حيث يهتم دائماً بالصورة والتفاصيل، ودائما ما يقدم أعمالاً مختلفة، ويعود ويكرر تعاونه مع أمير كرارة فى "بيت الرفاعى" بعدما قدما سوياً مسلسل "العائدون" فى شهر رمضان قبل الماضى 2022.
 
مسلسل "بيت الرفاعى" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق