حسني شتا إلى الرداد في كواليس مسلسل محارب: "اسمي ما اتقلش ليه؟" (فيديو)

السبت، 02 مارس 2024 11:36 ص
حسني شتا إلى الرداد في كواليس مسلسل محارب: "اسمي ما اتقلش ليه؟" (فيديو)
أمل عبد المنعم

عقب الرواج الواسع، الذي حققه البرومو الرسمي لمسلسل "محارب"، طُلب من حسن الرداد أن يقدم فيديو قصير لا تتجاوز مدته 20 ثانية، يتحدث فيه عن فريق عمل المسلسل، ما تسبب في ضيق لبعض الزملاء، لعدم ذكر اسمهم في الفيديو، لذلك أطلق أغنية "محارب ولعها سمعها".

"يا إخواتي وحبايبي أنتوا عندي في حتة تانية.. الرداد بيحبكم فعملت لكم أغنية"، بهذه الكلمات بدأ الفنان حسن الرداد أغنيته، إذ احتفل من خلالها بفريق عمل مسلسل محارب، الذي عُرض البرومو الرسمي له على منصة "watch it" وقنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ووسط حالة من الفرح، ظهر فريق عمل مسلسل محارب في أغنية حسن الرداد الجديدة، إلا أن الفنان حسني شتا، لم يكن من بينهم، ليقرر توجيه رسالة إلى الرداد، يسأله فيها: "اسمي ميتقالش ليه؟"، بعدما صور فيديو كوميدي، وسط وضحك من بعض فريق العمل، أثناء مغادرته موقع التصوير، اعتراضا على عدم ذكر اسمه.

"اسمي ميتقالش ليه في الفيديو اللي عمله الرداد لأبطال مسلسل محارب، أنا مش هقعد في التصوير ده.. سلام" كان هذا مضمون الرسالة التي وجهها حسني شتا، إلى حسن الرداد خلال الفيديو، بعد انتشار أغنية "محارب ولعها"، وشاركه عبر صفحتة الشخصية على "فيسبوك" تحت عنوان "رسالة للرداد".

ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق