شهر الفرحة رمضان 2024.. سر يقلب حياة ريهام حجاج في «صدفة» رأسا على عقب

السبت، 02 مارس 2024 12:50 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. سر يقلب حياة ريهام حجاج في «صدفة» رأسا على عقب
ريهام عاطف

أحداث مليئة بالغموض والتشويق، تعيشها الفنانة ريهام حجاج خلال أحداث مسلسل "صدفة" وذلك بعد مقابلتها لرجال الأعمال  فؤاد مهران الذي يجسد شخصيتة الفنان خالد الصاوي ، وفى نفس الوقت تدخل فى علاقة حب مع شاب، ولكن هناك سر خطير يغير مجرى الأحداث التى تتصاعد فى إطار ملىء بالتشويق والإثارة والمفاجآت غير المتوقعة، وذلك في الوقت الذي تقع فيه محاولات كشف تفاصيل حياة الفتاة صدفة "ريهام حجاج" وما يحيط بها من غموض، وهل سيقوم فؤاد مهران بالتعامل معها أو محاولة إيذائها؟ خصوصاً إذا كان الأمر له علاقة بابنته الصغيرة، وسعيه لمعرفة ما الذى يجمع بين الابنة وصدفة، ولماذا تتدخل الأخيرة فى حياتهم، وهل هناك أسرار خطيرة أصبحت على علم بها ويجب التصدى لها؟
 
مسلسل صدفة من المقررعرضه خلال شهر رمضان المقبل 2024، على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية وهي الحياة وCBC وDMC ، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it .
 
أحداث مسلسل " صدفة" 
تدورأحداث مسلسل " صدفة" في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
مسلسل صدفة 
بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور ،تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز و إنتاج شركة فانتدج. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة