مؤلفة مسلسل "كامل العدد +1": "دينا الشربيني فنانة حقيقية ولم تخاف من دور الأم"

الإثنين، 04 مارس 2024 04:17 م
مؤلفة مسلسل "كامل العدد +1": "دينا الشربيني فنانة حقيقية ولم تخاف من دور الأم"
أمل عبد المنعم

أكدت الكاتبة رنا أبو الريش، مؤلفة مسلسل "كامل العدد +1"، انبهارها بأداء الفنانة دينا الشربيني، بتجسيدها لدور أم لأبناء كبار في مرحلة المراهقة، خلال أحداث الجزئين الأول والثاني من المسلسل المشارك في سباق الدراما الرمضانية 2024.

مش استثمار نجاح وخلاص.. المؤلفة رنا أبو ريش: كنا رافضين تقديم جزء تاني من  كامل العدد

وقالت رنا أبو الريش: "أنا مبهورة بالفنانة دينا، وجرأتها وشجاعتها، خاصة أن هناك فنانات كثيرات في سنها وأكبر منها، وأمهات في الحقيقة يرفضن تجسيد دور أم على الشاشة".

وتابعت: "دينا رغم صغر سنها، وليست أم في الواقع، قررت تجسيد شخصية أم لولد كبير في السن، وكان من الممكن أن تشعر بالخوف من الدور، لكن ذلك لم يحدث، أولا لأنها فنانة حقيقية، وثانيا أنها أحبت السيناريو".

والبرومو الترويجي لمسلسل "كامل العدد +1" يعد الالطف، الذي تمكن من جذب انتباه المتابعين مسلسل كامل العدد الموسم الثاني، بعد عرض الموسم الأول ونجاحه بشكل كبير، المسلسل بطوله من أبرز النجوم دينا الشربيني وشريف سلامة ومجموعة من الوجوه الشابة في فئات المراهقين، أصبحت من أبرز نجوم التمثيل، المسلسل تمكن من كسب إعجاب الجماهير في الجزء الأول منه، حيث يناقش قضايا البيوت المصرية والآن ننتظر الجزء الثاني منه.

مسلسل كامل العدد + 1 الجزء الجديد، تمكن من تحقيق البرومو والترويج الخاص به نسب مشاهدات مرتفعه بشكل كبير، من قبل عشاق دينا الشربيني وشريف سلامة، حيث وجدنا من البرومو الترويجي زياده عدد الاطفال ليصبح ثمانيه اطفال، حيث تنجب دينا الشربيني في المسلسل طفل من زوجها أحمد الذي يقوم بدوره شريف سلامة، وتبدأ تلك المواجهات العائلية تدور مره اخرى من جديد في اطار كوميدي وترفيهي.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة دى إم سى على الفيس بوك بوسترات الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد +1بطولة الفنان شريف سلامة ودينا الشربيني، وعلقت قائلة: "انتظروا النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة في مسلسل كامل العدد بلس1 في رمضان شهرالفرحة على شاشات المتحدة.

يقدم مسلسل "كامل العدد +1" بطولة النجمين دينا الشربيني وشريف سلامة والمكون من 15 حلقة، على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان المقبل 2024، حيث يتواصل تصوير مشاهد العمل على قدم وساق، ومقرر بدء عمليات الدعاية خلال الأيام القليلة المقبلة.

"كامل العدد +1" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي لايت حيث مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) وتظهر مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2024.

يذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، طرح أفكار أكثر تنوعًا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق