دراما رمضان 2024.. حسن الرداد عن مسلسل "محارب": يحمل رسائل مهمة عن الحق والعدالة والشرف

الثلاثاء، 05 مارس 2024 11:12 ص
دراما رمضان 2024.. حسن الرداد عن مسلسل "محارب": يحمل رسائل مهمة عن الحق والعدالة والشرف
أمل عبد المنعم

 
كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل دوره في مسلسل "محارب" الذي يلعب فيه البطولة المطلقة، موضحاً أن شخصيته في المسلسل تحمل اسم "عزيز محارب"؛ وهو يحمل اسم المسلسل نفسه.

وقال الرداد، في حوار خاص مع الإعلامية قصواء الخلالي
 

أن عزيز محارب هو رجل يناضل من أجل استرداد حقه الذي سلب منه بطريقة ظالمة، ويستعين بالقانون والمبادئ الشريفة في مواجهة الفساد والظلم.
 
 وتابع الرداد أن المسلسل يعرض على شاشة سي بي سي، و يضم نخبة من النجوم المتألقين في الساحة الفنية، ويتميز بالجودة العالية في الكتابة والإخراج والإنتاج، وأضاف أن العمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية الأكشن التي تحمل رسائل مهمة عن الحق والعدالة والشرف.
 
مسلسل محارب يعرض على قناة CBC، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
076d3258-62e4-4646-b9ba-5c8e0d835e59

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق