دراما رمضان 2024.. يوسف عثمان عن مسلسل عتبات البهجة: "سعيد بالشخصية"

الثلاثاء، 05 مارس 2024 02:45 م
دراما رمضان 2024.. يوسف عثمان عن مسلسل عتبات البهجة: "سعيد بالشخصية"
أمل عبد المنعم

يستكمل الفنان الشاب يوسف عثمان، تصوير باقي مشاهده في مسلسل "عتبات البهجة"، مع النجم يحيى الفخراني، المقرر عرضه على شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال سباق مسلسلات رمضان 2024.
 
ويعرض مسلسل "عتبات البهجة"، حصريا على قنوات DMC وDMC drama، خلال شهر رمضان 2024.
 
وكشف الفنان يوسف عثمان، عن دوره في مسلسل "عتبات البهجة"، حيث يجسد شخصية "محمود"، مع الفنان يحيى الفخراني، مؤكدا أنه سعيد بدوره خلال الأحداث.
 
أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 
المسلسل يعرض في 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة"، للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويجسد الفنان يحيى الفخراني، شخصية وكيل وزارة الصناعة، الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية مع أحفاده، ويورطوه في عالم التكنولوجيا، ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا "إنفلونسر".
 
أبطال مسلسل "عتبات البهجة"
 
مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 
ويعود يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، إذ قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وحنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وزينب العبد، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.
 
ويشهد مسلسل "عتبات البهجة"،عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة، بعد 16 عامًا، من آخر تعاون بينهما في مسلسلي "جحا المصري" 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري.
 
9cc14346-d9f3-4fd7-ae6a-199fce41c887 (1)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق