دراما رمضان ٢٠٢٤.. جومانة مراد عن مسلسل "عتبات البهجة": الدور مختلف عن أي حاجة قدمتها قبل كده

الأربعاء، 06 مارس 2024 11:21 ص
دراما رمضان ٢٠٢٤.. جومانة مراد عن مسلسل "عتبات البهجة": الدور مختلف عن أي حاجة قدمتها قبل كده
أمل عبد المنعم

عبرت الفنانة جومانة مراد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل عتبات البهجة، الذي يعرض في دراما رمضان 2024، مؤكدة أنها من المحظوظين بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني قائلة: "أنا سعيدة بتجربتي مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، وبعتبر نفسي محظوظة إني اشتغلت معاه، ومتأكدة إننا هنقدم مسلسل يعجب المشاهد".
 
وتابعت مراد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، أنّهم ما زالوا يصورون مسلسل عتبات البهجة، وسيجري الانتهاء منه قبل شهر رمضان: "المسلسل أول تجرية لي مع المخرج مجدي أبوعميرة، وهي تجربة ممتعة ومميزة، والدور مختلف عن أي حاجة قدمتها قبل كده".
 
وأردفت بأنّ تركيبة المسلسل وفكرته بسيطة وعميقة في الوقت نفسه، لأن كل ما هو بسيط يصل للمشاهد بشكل أسرع وأسهل، لافتة إلى أن عتبات البهجة هي ملخص لرواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد: "الرواية ملخصها أن مهما كان فيه عقبات ومشاكل في الحياة، لكن في النهاية بيفضل عندك أمل إن اللي جاي أحسن وبتعدي كل العقبات وبتوصل لعتبة البهجة في النهاية".
 
المسلسل يدور في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويظهر الفنان يحيى الفخراني- خلال العمل- في دور وكيل وزارة الصناعة الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية رفقة أحفاده ضمن الأحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).
 
المسلسل بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، وهو سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 
ويعود يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، إذ قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته: أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وحنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وزينب العبد، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.
 
ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائي في مسلسلي "جحا المصري" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ليعود الثنائي للعمل سويًا مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة". 
7d5a918d-971d-4519-81fa-a612315adeb3
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة