شهرالفرحة رمضان 2024 ... رحاب الجمل "كلها كام يوم وتعرفوا الحكاية " للترويج لمسلسل " صدفة" علي الحياة

الخميس، 07 مارس 2024 10:39 ص
شهرالفرحة رمضان 2024 ... رحاب الجمل "كلها كام يوم وتعرفوا الحكاية " للترويج لمسلسل "  صدفة" علي الحياة
ريهام عاطف

قامت قناة الحياة عبر منصاتها الرقمية الرسمية بنشر  مقطع فيديو قصير "ريلز" للفنانة "رحاب الجمل "  للترويج لمسلسل صدفة المقرر عرضة في رمضان 2024 ، وعلقت: "كلها كام يوم وتعرفوا الحكاية ".
 
 مسلسل صدفة من المقررعرضه خلال شهر رمضان المقبل 2024، على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية وهي الحياة وCBC وDMC ، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it .
 
أحداث مسلسل " صدفة" 
 
تدورأحداث مسلسل " صدفة" في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
مسلسل صدفة 
بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور ،تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز و إنتاج شركة فانتدج
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة