شهر الفرحة رمضان 2024 ... مايان السيد: "أتحمس للعمل مع الفنان خالد النبوي في أمبراطورية ميم"

الخميس، 07 مارس 2024 11:46 ص
شهر الفرحة رمضان 2024 ... مايان السيد: "أتحمس للعمل مع الفنان خالد النبوي في أمبراطورية ميم"
ريهام عاطف

خلال مداخلة هاتفية للفنانة الشابة مايان السيد ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر قناة dmc، كشفت عن كواليس تصوير مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي، والنجمة حلا شيحة.
 
وقالت مايان السيد: "فريق العمل كله جميل وخفيف الظل.. وأتحمس للعمل مع الفنان خالد النبوي على الرغم من أن المشاهد معه قليلة، ونحن لا نزل نصور المسلسل حتى الآن ويستمر التصوير في شهر رمضان أيضا".
 
ولفتت مايان إلى أنها تجسد شخصية "مادي"، مشيرة إلى أنها تختلف كثيرا عن الشخصية التي عرضت في الفيلم الشهير الذي يحمل الاسم نفسه.
ومن المقررعرض مسلسل إمبراطورية ميم حصريا عبر شاشة قناة DMC ، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it .
مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان ،قصة احسان عبد القدوس ، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك ،إخراج محمد سلامة ، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
إمبراطورية ميم 
تدور قصة المسلسل الأجتماعي إمبراطورية ميم في " 30 حلقة"  حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق