دراما رمضان ٢٠٢٤.. أحمد زاهر عن مسلسل "محارب": شخصيتي بها ملامح من الشر ولم أتخوف من ذلك

الخميس، 07 مارس 2024 01:09 م
دراما رمضان ٢٠٢٤..  أحمد زاهر عن مسلسل "محارب": شخصيتي بها ملامح من الشر ولم أتخوف من ذلك
أمل عبد المنعم

أكد الفنان أحمد زاهر عن مشاركته فى مسلسل "محارب": "بمجرد أن تلقيت عرضاً بالدور فى المسلسل وافقت على الفور، لأن السيناريو مميز، وسعيد بالتعاون مع الفنان حسن الرداد، بالإضافة إلى أن التعاون مع المخرجة شيرين عادل له طبيعة خاصة، فهى مخرجة متمكنة فى عملها بشكل كبير".
 
وتابع "زاهر" في تصريحات صحفية، أقدم هذا العام شخصية بها ملامح من الشر، ولم أتخوف من ذلك لأن الجمهور باستمرار يريد التنوع والاختلاف، والصعوبة فى نجاح الشخصية الشريرة له شكل مختلف فى النجاح، كما أن شخصيتى فى المسلسل بها تطورات مختلفة، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين بمجرد بداية عرضه.
 
 
مسلسل محارب يعرض على قناة CBC، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
89aaf3f0-f43b-499b-b2ea-46ee9b80af0d
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق