كيف تحافظين على بشرتك في أوقات الصيام؟.. خبيرة التجميل آلاء أبو اللبن توضح

الجمعة، 08 مارس 2024 05:46 ص
كيف تحافظين على بشرتك في أوقات الصيام؟.. خبيرة التجميل آلاء أبو اللبن توضح
خبيرة التجميل السورية آلاء أبو اللبن

خلال شهر رمضان تتعرض البشرة الجلدية للكثر من العوامل السلبية التي تظهر جليًا على الوجه، تأثرا بالصيام والعوامل الجوية غير المستقرة، وهذا الأمر يؤرق الكثير من الفتيات والنساء ويدفعهن للشعور بمزاج سيء وأحيانًا يصل لحد الانفعالات غير المبررة، وذلك حسبما ذكرت خبيرة التجميل السورية آلاء أبو اللبن.

وتبحث الكثير من الإناث عن بعض العادات والنصائح لتخطي تلك الأزمة، حيث لا تتأثر بشرتهن بعوامل الصيام وأثار الطقس السيء، لذا ترصد آلاء أبو اللبن، خبيرة التجميل عدة نصائح.

خبيرة التجميل الشهيرة آلاء أبو اللبن
خبيرة التجميل الشهيرة آلاء أبو اللبن

 

وأكدت ألاء أبو اللبن، على ضرورة التزام الصائمات بالقواعد الصحيحة والأسلوب الصحيح في الطعام خلال شهر رمضان، والتي تمنع من جفاف البشرة وظهور الوجه بشكل شاحب، مشيرة إلى أهمية تناول كميات معتدلة من المياه والعصائر الغنية بالألياف خلال فترات الليل، شرط توزيعها على مدار توقيت متفاوت خلال فترات الفطور.

آلاء أبو اللبن
آلاء أبو اللبن

 

وأضافت آلاء أبو اللبن، يجب أيضا تناول الأطعمة الصحية والتي تتمثل في الخضروات والفاكهة الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلى عدم الإكثار من الحلويات نظرً لإن من فوائد الصيام للبشرة خفض مستويات الجلوكوز في الدم، ليبقى الكولاجين في صورته الحرة ليحافظ على نضارة البشرة وتأخير ظهور علامات التقدم في العمر عليها.

وهنأت خبيرة التجميل السورية آلاء أبو اللبن، جموع المسلمين في الوطن العربي والعالم بقرب حلول شهر رمضان الكريم، متمنية لهم السلام والحفظ من الله عز وجل.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق