هنادي مهنا: "فاضل يومين ونتعرف على فلة في عتبات البهجة"

الأحد، 10 مارس 2024 11:14 ص
هنادي مهنا: "فاضل يومين ونتعرف على فلة في عتبات البهجة"
أمل عبد المنعم

نشرت الفنانة هنادي مهنا، صورة لها من كواليس مسلسل "عتبات البهجة"، الذي تشارك فيه خلال موسم دراما رمضان 2024، المقرر عرضه على مجموعة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتظهر الفنانة هنادى مهنا، في مسلسل "عتبات البهجة"، بدور "فلة".

منشور هنادي مهنا

وعلقت هنادي مهنا، على صورتها التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، من كواليس مسلسل عتبات البهجة"، وكتبت: "فاضل يومين، ونتعرف على فلة في عتبات البهجة".

ونشرت منصة watch it الرقمية، بوسترات مسلسل "عتبات البهجة"، لكل فنان في العمل.

ومن المقرر عرض مسلسل "عتبات البهجة"، على قناة DMC، حصريا.

المسلسل يدور في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويظهر الفنان يحيى الفخراني، خلال العمل، بدور وكيل وزارة الصناعة الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية بعد وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده، ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).

مسلسل "عتبات البهجة"، بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ويعود يحيى الفخراني، إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، إذ قدم آخر أعماله بمسلسل "نجيب زاهى زركش"، الذى تم عرضه في رمضان 2021، وشارك فى بطولته: أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وحنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وزينب العبد، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

ويشهد مسلسل "عتبات البهجة"، عودة يحيى الفخراني، للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة، بعد 16 عامًا، بعد آخر تعاون بينهما بمسلسلى "يتربى في عزو" رمضان 2007، و"جحا المصري" 2002، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق