موعد وتفاصيل الحلقة 1 من مسلسل لحظة غضب.. "كابوس يراود يُمنى"

الإثنين، 11 مارس 2024 03:38 م
موعد وتفاصيل الحلقة 1 من مسلسل لحظة غضب.. "كابوس يراود يُمنى"
أمل عبد المنعم

يبحث عدد كبير المشاهدين في عالمنا العربي عن مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية وأعمال الدارما، والتي تشارك "المتحدة" هذا العام بأكثر من 20 عملًا دراميًا لهذا العام، ونحدد موعد عرض الحلقة 1 مسلسل لحظة غضب.

 

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل لحظة غضب

ووفقاً لمنصة "واتش إت - Watch it"، فإنَّ موعد عرض الحلقة 1 مسلسل لحظة غضب الذي تمّ إذاعة أولى حلقاته، أمس الأحد على المنصة، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ضمن العديد من الأعمال الأخرى التي حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على عرضها خلال السباق الرمضاني الحالي.

 

أحداث الحلقة 1 مسلسل لحظة غضب

وعرضت الحلقة 1 من مسلسل لحظة غضب، أمس الأحد، بدأت أحداث المسلسل المشوقة بجلوس "يُمنى"، والتي تُجسد دورها الفنانة صبا مبارك، قبل أن تذهب لزوجها "شريف"ويقوم بدوره الفنان محمد فراج، لتطلب منه الطلاق لسوء معاملته لها ليوافق على طلبها بشرط أن يسترد كل شيء اشتراه من ذهب وملابس، ثمَّ تستيقظ من النوم على صوت زوجها الذي يتساءل إن كان الكابوس عاد لها مرة أخرى.

قصة مسلسل "لحظة غضب"

تدور أحداث مسلسل "لحظة غضب"، في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتناول العديد من القضايا الاجتماعية، بشكل رومانسي ممزوج بالتشويق، وتظهر حالة المشاكل التي تحدث بين طرفين في علاقة حب، وتتوالى المفآجات طوال الأحداث.

 

أبطال مسلسل "لحظة غضب"

 

مسلسل "لحظة غضب"، يعرض في 15 حلقة، من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، وبطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وسارة عبدالرحمن، ومحمد فريد، وناردين فرج.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق