الحلقة 12 لمسلسل " عتبات البهجة".. عمر يتلقى اتصال يخبره أن جده تم نقله للمستشفى

الجمعة، 22 مارس 2024 09:24 م
الحلقة 12 لمسلسل " عتبات البهجة"..  عمر  يتلقى اتصال يخبره أن جده تم نقله للمستشفى
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "عتبات البهجة"، بطولة الفنان يحيى الفخراني، طلب بهجت من المربية شوقية "حنان يوسف" أن تراقب تصرفات جميلة وتخبره، تخبر سعاد عرفان "صلاح عبد الله" انها مضطرة أن تعود لبلدها كونها مطلقة ووحيدة، يطلب عرفان يد سعاد ويبدو عليها السعادة.
لينتقل المشهد لحكاية عمر "خالد شباط" لفريد "حازم إيهاب"عن مشكلته العاطفية و يطلب منه الأخير أن يركز في عمله و يجني أموال كثيرة تجعل حبيبته السابقة تندم، يطلب فريد من عمر إختراق نظام أحد البنوك.
 
يطلب عيطة من بهجت بعض الأموال لسداد قيمة إيصال الأمانة لحنفي، يعتذر منه بهجت و يخبره أن يتدخل محامية بدون مقابل لحل المشكلة،  ويتلقى عمر اتصال يخبره أن جده تم نقله للمستشفى، أثناء وجود عمر مع جده بالبيت يرى صورة بها رجل يشبه أحد أصدقائه وعندما يسأل جده لا يتذكرها، تطلب شوقية من عمر أن يبقى في المنزل و لا يتركهم و يؤكد لها أنه سيعود قريباً.
 
يتعجب عرفان من غموض معاملة زوجته علية "سماء إبراهيم" له، تطلب نعناعة من فلة أن تنهي علاقتها بحنفي و تعود لتيتا "عنبة"، و تعدها فلة أنها قادرة على استرداد إيصال الأمانة من حنفي،  وتنزعج سعاد من سيرة علية و تثور على عرفان، يواجهه عرفان مشكلة بسبب عدم استخراجه تصاريح للمحل و وزارة الصحة.
 
يعرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12 بطولة يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.
 
المسلسل يدور في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويظهر الفنان يحيى الفخراني- خلال العمل- في دور وكيل وزارة الصناعة الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية رفقة أحفاده ضمن الأحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).
 
المسلسل بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، وهو سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 
ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائي في مسلسلي "جحا المصري" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ليعود الثنائي للعمل سويًا مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة". 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق