ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12.. ياسمين تنصدم بعد مشاهدة زوجها مع ندى بشقة إدوارد

الأحد، 07 أبريل 2024 05:06 م
ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12.. ياسمين تنصدم بعد مشاهدة زوجها مع ندى بشقة إدوارد
أمل عبد المنعم

شهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12  ذهاب "سيف" الفنان يوسف عثمان لخطبة "ريم" أبنة "ادهم" الذي يجسد دوره الفنان شريف منير وياسمين التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف.

وأثناء جلوس أهل "سيف" للاتفاق على متطلبات أهل "ريم" لإتمام الخطبة والزواج كانت والدته "ريم" متربصة بشكل كبير خاصة وإنها لا تحب "سيف" فيما كان "أدهم" متساهلا للغاية لحين معرفته بأن "سيف" يشجع النادي الأهلي ليرفض طلب زواجه بشكل نهائي خاصة وإنه كان يخدعه بأنه يشجع نادي الزمالك لحب أدهم الشديد له وقال له "أبقي خلي بيبو يجي يخطبلك يا حبيبي".

عندما علم أدهم أن ياسمين رفضت زواج ريم من حبيبها سيف ذهب إليها ليتشاجر معها، وعندما أخبرته أنها رفضته لأن مستواه الاجتماعي أقل من مستوى ريم، انفعل عليها في مسلسل بقينا اتنين، وأخبرها بأنه عندما تقدم لخطبتها كانت حالته المادية غير جيدة، ما جعل والده ووالدته يساعدونه حتى وصل به الأمر إلى امتلاكه شركة دعايا وإعلان في الوقت الحالي.

وفي مشهد أخر حاولت رانيا يوسف الرجوع إلى زوجها شريف منير في الحلقة الثانية عشر من مسلسل بقينا اتنين، وقررت الذهاب إلى زوجها في منزل صديقه إدوارد، ولكن انصدمت بعد أن شاهدت زوجها أدهم أباظة وهو خارج مع ندى من الغرفة بالشقة، وفى يده بوكيه ورد أبيض، وانصدم شريف منير وانتهت الحلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين

ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.

 

وتدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" الذي يُعرض في رمضان 2024، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، ويجسد دورهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية إلى الطلاق، وتأثير ذلك نفسيا على ابنتهم.

 

وروجت الصفحة الرسمية لقناة  cbc بوستر مسلسل "بقينا اتنين"، بعدما استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركة k media، على طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليصبح آخر عمل ينضم لخريطة قنوات المتحدة.

 

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين 15 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق