مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13.. 29 مليون جنيه نصيب ياسمين في الشركة

الأحد، 07 أبريل 2024 08:03 م
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13.. 29 مليون جنيه نصيب ياسمين في الشركة
أمل عبد المنعم

يعود شريف منير إلى الشركة في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بقينا اتنين بسبب ذهاب المحامي له لطلب بيع نصيبة في الشركة بمبلغ 8 ملايين جنيه، ونصيبها في الشركة 29 مليون جنيه بسبب أن شخص عرض عليها المبلغ، وامهلت ياسمين على عرض البيع لمدة 24 ساعة.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين

ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.

وتدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" الذي يُعرض في رمضان 2024، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، ويجسد دورهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية إلى الطلاق، وتأثير ذلك نفسيا على ابنتهم.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة  cbc بوستر مسلسل "بقينا اتنين"، بعدما استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركة k media، على طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليصبح آخر عمل ينضم لخريطة قنوات المتحدة.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين 15 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق