ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13.. ياسمين تبيع نصيبها في الشركة لـ زين

الإثنين، 08 أبريل 2024 04:47 م
ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13.. ياسمين تبيع نصيبها في الشركة لـ زين
أمل عبد المنعم

شهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13 ، عرض ياسمين (رانيا يوسف)، على أدهم (شريف منير)، أن تفض الشراكة بينهما في الشركة، رفض الأخير هذا الاقتراح بشكل قاطع، لكن ياسمين لم ترضخ لذلك، وقررت أن تبيع نصيبها دون الرجوع إلى أدهم.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13.. ياسمين تبيع نصيبها في الشركة لـ زين

يعود شريف منير إلى الشركة في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بقينا اتنين بسبب ذهاب المحامي له لطلب بيع نصيبة في الشركة بمبلغ 8 ملايين جنيه، ونصيبها في الشركة 29 مليون جنيه بسبب أن شخص عرض عليها المبلغ، وأمهلت ياسمين على عرض البيع لمدة 24 ساعة.

شهدت الحلقة بيع ياسمين نصيبها في الشركة لابن خالتها زين، حتى تبتز به أدهم، الذي رفض أن يشتري نصيبها أو يبيعها نصيبه، لكن أدهم لم يتمالك أعصابه وذهب إلى ياسمين ووبخها بشدة ثم خرج من عندها غاضبا، ووعدها بأنه لن يسكت على هذا الأمر، وكانت ياسمين قررت أن تفض الشراكة بينها وبين أدهم، بعد أن رأته مع ندى، عشيقته الجديدة، فدبت الغيرة في عروقها، وقررت أن تبعد أدهم عن حياتها؛ في المنزل والعمل وكل شيء، لكنه لم يتجاوب معها في هذا القرار، وأحب أن يبقي الأمور على ما هي عليه.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13

الحلقة 13 من مسلسل بقينا اتنين.. أدهم يذهب لصديقه

وتستمر أحداث الحلقة 13، ويذهب أدهم إلى صديقه ياسر، لكي يخبره بالأمر، ويطلب منه أن يجد له مخرجا من هذا الأمر، لكن الأخير يلومه بشدة، ويقول إنه هو السبب في جعل ياسمين تصل إلى هذه الدرجة، خاصة عندما رأته ياسمين مع ندى.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين

ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.

 

وتدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" الذي يُعرض في رمضان 2024، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، ويجسد دورهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية إلى الطلاق، وتأثير ذلك نفسيا على ابنتهم.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة  cbc بوستر مسلسل "بقينا اتنين"، بعدما استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركة k media، على طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليصبح آخر عمل ينضم لخريطة قنوات المتحدة.

 

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين 15 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق