مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14.. رانيا يوسف تصلح بين ريكو وعاصم وشريف منير يتراجع

الإثنين، 08 أبريل 2024 07:34 م
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14.. رانيا يوسف تصلح بين ريكو وعاصم وشريف منير يتراجع
أمل عبد المنعم

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بقينا اتنين، يؤكد لها الطبيب النفسي بأنها عاشت حياة الصدمة، وواجهت إنكارها الطلاق، وصلت ياسمين إلى مرحلة عدم اللامبالاة بالنسبة لأولادها وعملها، في حين بدأ أدهم في التراجع عن القرارات التي اتخذها سابقًا في حياته.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14.. ياسمين تصلح بين ريكو وعاصم وشريف منير يتراجع

أصلحت الفنانة رانيا يوسف بين ريكو وعاصم بعد أن قررا الانفصال عن بعضهم البعض بسبب ضبط ريكو زوجها عاصمة يخونها من زميلته في العمل، وقرر عاصم عدم غضبها منه مرة أخرى.

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14، بطولة شريف منير و رانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" الذي يُعرض في رمضان 2024، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، ويجسد دورهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية إلى الطلاق، وتأثير ذلك نفسيا على ابنتهم.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة  cbc بوستر مسلسل "بقينا اتنين"، بعدما استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركة k media، على طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليصبح آخر عمل ينضم لخريطة قنوات المتحدة.

 

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين 15 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق