مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14.. أدهم يواجه ابنه مروان بالسجائر الإلكترونية

الإثنين، 08 أبريل 2024 08:13 م
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14.. أدهم يواجه ابنه مروان بالسجائر الإلكترونية
أمل عبد المنعم

يكتشف شريف منير في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بقينا اتنين، بأن ابنه مروان يدخن سجائر إلكترونية، في سن صغير، بعد أن عرفه كابتن الفريق المتواجد فيه ابنه بأنها يشرب السجائر الإلكترونية، ويتنكر ابنه من شربها.

وقدم مروان اعتذاره لوالده شريف منير على تدخينه وطالبه بعدم الذهاب إلى التدريب مرة أخرى، ولكن رفض والده هذا القرار، ولابد من اختيار أصدقائه من الجيد والسيئ.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14.. شريف منير يواجه ابنه مروان بالسجائر الإلكترونية

واتصلت ريم والده شريف منير بوالدها تخبره بأن والدتها رانيا يوسف تركت المنزل بعد أن تشاجرت معها، وهاتفيها مغلق ولم يتم العثور عليها.

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14، بطولة شريف منير و رانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" الذي يُعرض في رمضان 2024، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، ويجسد دورهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية إلى الطلاق، وتأثير ذلك نفسيا على ابنتهم.

 

وروجت الصفحة الرسمية لقناة  cbc بوستر مسلسل "بقينا اتنين"، بعدما استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركة k media، على طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليصبح آخر عمل ينضم لخريطة قنوات المتحدة.

 

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين 15 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق