ملخص الحلقة 14 من مسلسل "بقينا اتنين".. أدهم يصارح ندى بأنه ما زال يحب ياسمين

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 10:00 ص
ملخص الحلقة 14 من مسلسل "بقينا اتنين"..  أدهم يصارح ندى بأنه ما زال يحب ياسمين
أمل عبد المنعم

  
بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بقينا اتنين، تأكيد الطبيب النفسي لياسمين بأنها عاشت حياة الصدمة، وواجهت إنكارها الطلاق، وصلت ياسمين إلى مرحلة عدم اللامبالاة بالنسبة لأولادها وعملها، في حين بدأ أدهم في التراجع عن القرارات التي اتخذها سابقًا في حياته.
 
أصلحت الفنانة رانيا يوسف بين ريكو وعاصم بعد أن قررا الانفصال عن بعضهم البعض بسبب ضبط ريكو زوجها عاصمة يخونها من زميلته في العمل، وقرر عاصم عدم غضبها منه مرة أخرى.
يكتشف شريف منير في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بقينا اتنين، بأن ابنه مروان يدخن سجائر إلكترونية، في سن صغير، بعد أن عرفه كابتن الفريق المتواجد فيه ابنه بأنها يشرب السجائر الإلكترونية، ويتنكر ابنه من شربها.
 
وقدم مروان اعتذاره لوالده شريف منير على تدخينه وطالبه بعدم الذهاب إلى التدريب مرة أخرى، ولكن رفض والده هذا القرار، ولابد من اختيار أصدقائه من الجيد والسيئ.
 
 
واتصلت ريم والده شريف منير بوالدها تخبره بأن والدتها رانيا يوسف تركت المنزل بعد أن تشاجرت معها، وهاتفيها مغلق ولم يتم العثور عليها.
 
شهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14، ملاحظة أدهم أن ياسمين لا زالت مستقرة في قلبه، ولذا قرر أن يصارح ندى بذلك، وأخبرها بأنه ما زال يحب ياسمين، وأن وجودها في حياته لم يكن إلا مجرد تضميد لجرحه الذي نتج عن انتهاء علاقته بياسمين، ولذا فقد يقرر الرجوع لها مرة أخرى.
 
 
أدهم يريد الرجوع لياسمين
وتستمر مشاهد الحلقة 14 من مسلسل بقينا اتنين، فتنهار ندى من تلك المفاجأة التي فجرها أدهم في وجهها، وتتساقط دموعها أسفًا على تلك العلاقة الواهية، التي ظنت بأنها ستوصلها إلى الشخص الذي تمنته طوال حياتها، ورأت فيه كل مشاعر الحب والحنان التي لن تجدها في غيره، فلملمت متاعها وخرجت من عنده باكية، وهنا جاء سيف ليخبر أدهم بأمر طارئ، ولكن الحلقة 14 تنتهي عند هذا الحد.
 
 
مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين
 
ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.
 
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.
 
أبطال مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين مكون من ١٥ حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أمانى التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق