نائب وزير الإسكان للعشوائيات يتفقد سوق منشية ناصر

الأحد، 21 فبراير 2016 09:46 ص
نائب وزير الإسكان للعشوائيات يتفقد سوق منشية ناصر
الدكتور أحمد عادل درويش نائب وزير الإسكان

قام الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، واللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة، ومسئولو حي منشية ناصر، بزيارة تفقدية لسوق منشية ناصر المقام على خط السكة الحديد، لمعاينة الوضع الحالي للسوق على الطبيعة، وبحث سبل تطويره، وضمه إلى خطة تطوير الأسواق العشوائية غير الآمنة.

وصرح نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، بأنه من المقرر تقديم مقترح تخطيطي من قبل المحافظة لدراسته، والبدء في مشروع تطوير السوق في أقرب وقت.

وخلال الزيارة استمع الدكتور أحمد عادل درويش، لشكاوي البائعين من تردي حالة السوق وتهدم سقوفه، مما ينعكس على حركة البيع والشراء، وطمأنهم بأنه ستتم دراسة تصميم تطوير السوق لضمان توفير سوق حضارية جديدة، توفر لهم لقمة العيش بطريقة آمنة.

وقال الدكتور أحمد عادل درويش: «إن الوزارة تهدف للتعرف على مشاكل المواطنين في المناطق العشوائية، والعمل على حماية مصالح المواطنين»، مؤكدًا سرعة البدء في مشروع تطوير السوق، مع تذليل أي عقبات، والتواصل مع محافظة القاهرة، وحي منشية ناصر، لما فيه المصلحة العامة.

وأضاف أن الجهود التي تبذلها الوزارة لتحقيق العدالة الاجتماعية، تبدأ بتوفير المسكن الآمن، والخدمات المتكاملة، لضمان تطوير المنطقة بشكل مستدام، والحد من الاسباب التي تؤدى إلى نشأة الأسواق العشوائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق