تعرف علي مواصفات أول روبوت «جنسي»

الأربعاء، 02 مارس 2016 08:35 م
تعرف علي مواصفات أول روبوت «جنسي»
مي عبدالكريم

من الدمية إلى الروبوتات الذكية، يختلف الأمر تماما، إذ إن دخول التكنولوجيا أدى الى صناعة جسم مطابق لجسم الإنسان مع مواد فائقة الدقة ورموز برمجية متطورة مع كامل خواص الذكاء الاصطناعي التي تتيح التفاعل والشعور المفترض وجوده في أي علاقة جنسية بين البشر.

هذه العملية ستجعل أي شخص منجذبا لإقامة علاقة جنسية مع من يطاوعه من دون أي شرط، وفقا للخطط الترويجية للشركات المصنعة لهذا الروبوت.

وأكدت شركة «Bondara» أهم مصنعي هذا النوع من الروبوت، أن ألعاب الجنس ستتطور مع السنوات المقبلة. ففي 2035 سيمتلك الإنسان روبوتا لممارسة الجنس معه دون أي احساس بالذنب أو خطر من انتقال الأمراض أو حتى التعرض للخيانة مع ابقاء عامل المتعة والاستمتاع موجودا.

يذكر أن هذا الروبوت متوفر بالجنسين الذكر والاثنى، على أن يعود للمستخدم حرية اختيار طباع الروبوت وشخصيته ونمط أسلوبه في الجنس، مما يجعله متكيفا مع كل متطلبات المستخدم النفسية ،الجسدية، إذ لديه ملمس الجسد البشري مع أجهزة استشعار تؤمن الرغبة والوصول إلى النشوة الجنسية بطريقة خيالية ستجعل المستخدم مدمنًا عليه.

ومن المتوقع أن تحل هذه الروبوتات الكثير من الأمراض الجنسية، عدا تلبية حاجات المصابين بأمراض تصعب عليهم إقامة العلاقات الجنسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق