هاني شاكر يتمسك بتحصيل 6 ملايين جنيه من "العيلة الكبيرة"

الأحد، 19 يونيو 2016 07:21 ص
هاني شاكر يتمسك بتحصيل 6 ملايين جنيه من "العيلة الكبيرة"
إعلان العيلة الكبيرة

تمسك الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بالحقوق المالية للنقابة في إعلان "العيلة الكبيرة" لإحدى شركات الهاتف المحمول، والتي تقدر بـ6 ملايين جنيه، وهي نسبة الـ10% من قيمة الإعلان الذي تكلف 60 مليون جنيه.

وطالبت النقابة شركة المحمول،التي قامت بعرض إعلان "العيلة الكبيرة" والمأخوذ عن أوبريت "الليلة الكبيرة"، بطولة 11 نجما ما بين مطربين وممثلين، بسداد 6 ملايين جنيه كمتوسط للرسم النسبي المقرر بناء على قانون الإنتاج الموسيقي.

وذكرت النقابة أن تلك النسبة هي حق أصيل لنقابة الموسيقيين ويجرى اتخاذ كافة الإجراءات لتحصيل المبلغ لصالح صندوق معاشات الموسيقيين.

وفي المقابل تم الاتفاق بين الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين والدكتور إبراهيم أبوذكري رئيس الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح، على التنازل عن حقوق النقابة بالرسم النسبي المقرر على أغنية "إرسم قلب" وتقديم الشكر والامتنان لكل من ساهم في صناعة هذه الأغنية وتبرعهم بكامل أجورهم دعما لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان والتي تعالج أطفال مصر بالمجان.

يذكر أن الفنانين المشاركين بأغنية "إرسم قلب" هم: محمد حماقي، دنيا سمير غانم، إسعاد يونس، نيللي كريم ، إلى جانب فريق بوي باند، بالإضافة إلى أعضاء فريق مسرح مصر، ولاعبي كرة القدم المعتزلين والحاليين: محمود الخطيب وحازم إمام ورمضان صبحي وحسام غالي وحازم إمام وحمودي ومصطفى فتحي ومحمود كهربا.

أما إعلان "العيلة الكبيرة" فضم عددا من نجوم التمثيل والغناء وهم : ليلى علوي، سمير غانم، منة شلبى، درة، أحمد السقا، شيرين عبد الوهاب، إسعاد يونس، أشرف عبد الباقى وشريف منير ومحمود العسيلي وحكيم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة