بالفيديو..خمس افلام بدور العرض بعد انتهاء موسم عيد الفطر

الأحد، 17 يوليو 2016 03:45 م
بالفيديو..خمس افلام بدور العرض بعد انتهاء موسم عيد الفطر
اسراء المغازى

بعد انتهاء موسم عيد الفطر بأيام قليلة، ورغم استمرار عرض أفلام العيد في دور العرض السينمائية حتى الآن قرر صناع السينما المصرية طرح عدة أفلام بين موسمي عيد الفطر وعيد الأضحى، حيث سيتم طرح 5 أفلام فى دور العرض السينمائى بداية من 20 يوليو الجاري، وحتى موسم عيد الأضحى المقبل، ومن هذة الافلام فيلم
**«تفاحة حوا»
وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تحصل على مذكرات صديقتها، وتحاول أن تعيش نفس حياتها، كما تحاول خطف زوجها الذى لا يبحث عن ربة منزل للاهتمام به، وتنتج عن هذه الأحداث صراع بين الأشخاص
و هو من بطولة سهر الصايغ، تارا عماد، شريهان شاهين، محمد حاتم، حسن حرب، مصطفى عبد السلام، وعدد من الوجوه الجديدة، إخراج تامر سامي، إنتاج «ستارز بيكتشر».
**«اشتباك»
كما تقرر عرض فيلم «اشتباك» فى 27 يوليو بعد تأجيل طرحه عدة مرات لمناقشته الوضع السياسى الذي سبق فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، و يتناول العمل حالة الاضطراب السياسى فى 2013، حيث تدور أحداثه داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين، وتم تصوير مشاهد الفيلم فى مساحة لا تزيد فى الحقيقة على 8 أمتار، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضا.
وهو من بطولة نيللى كريم، هانى عادل، أحمد مالك، أشرف حمدى، محمد عبد العظيم، جميل برسوم، وإخراج محمد دياب، وإنتاج معز مسعود ومحمد حفظي.

**«الباب يفوت امل»
و قرر ايضا إيهاب السرجانى منتج فيلم «الباب يفوت أمل» طرحه يوم 27 يوليو الجاري بعد تأجيله عدة مرات، وتدور احداث فى اطار اجتماعى كوميدى حول طبيب بيطرى و زوجته محامية، وتعرض للولادة أثناء مرافعتها بالمحكمة تتولد عنها مواقف كوميدية خلال الأحداث.
وهو من بطولة شريف سلامة، درة، خالد عليش، تأليف مجدي الكوتش وفيصل عبد الصمد، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج أحمد حلمي وإيهاب السرجاني.

**«سطو مثلث»
كما قررت الشركة المنتجة لفيلم «سطو مثلث» ايضا طرحه يوم 27 يوليو، بعد تأجيله عدة مرات، ويعتبر الفيلم أولى بطولات أحمد السعدنى، ويشاركه البطولة ريهام حجاج، بيومى فؤاد، كلوديا حنا، ليلى عز العرب، عبد الله مشرف، أوس أوس، وتأليف أمين جمال وإخراج يونس فى أولى تجاربه الإخراجية، وتدور أحداث الفيلم حول شاب يكتشف وصية جده من العصر الفرعونى، و تتولد من الأحداث العديد من المواقف الكوميدية.
**«روج»
كما تطرح شركة «ستارز بيكتشر» فيلم «روج» بطولة فاطمة ناصر وأمير صلاح الدين وشريهان شاهين ومن اخراج جون اكرام، وتدور احداث الفيلم فى اطار لايت كوميدى غنائى ويستعرض قصة حب بين عاملة فى بيوتى سنتر والتى تقدمها فاطمة الناصر وبين ديلفرى والذى يقدمه امير صلاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة