حالات تحرش جنسى وتزلج بسبب لعبة البوكيمون

الإثنين، 18 يوليو 2016 04:25 م
حالات تحرش جنسى وتزلج بسبب لعبة البوكيمون
أية أشرف

بعد ظهور لعبة البوكيمون وتداولت العديد من الاخبار على تك اللعبة زاد الهوس بها ، فتربعت اللعبة قمة التطبيقات فى اقل من اسبوع ، وجاء العديد ينددون بأنها لعبة تجسس الا ان انكر الباقى الأمر
ولكن بعيدا عن كونها لعبة للتجسس او لا ، لا ننكر مدى الكوارث التى سببتها تلك اللعبة على النحو التالى:

- حادثة التحرش الجنسي
ألقي القبض على شاب يدعى "راندي زويك" في ولاية إنديانا الأمريكية، بعد اعترافه بالتحرش بطفل، أثناء مطاردته البوكيمون في إحدى الحدائق العامة، وحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

وأكد مبتكر اللعبة والشركة المنتجة لها أنهما أخذا سلامة اللاعبين في الاعتبار بمنتهى الجدية وحثا اللاعبين على "التزام شروط السلامة والبقاء في حالة تأهب" في جميع الأوقات.

- العثور على جثة
ومع أول أيام إطلاق اللعبة عثرت فتاة على جثة أثناء البحث عن شخصيات البوكيمون، في حديقة بالقرب من نهر، وهو الحادث الذي أثار ضجة إعلامية كبيرة.

-حادثة التزلج
وأصيب شاب يبلغ من العمر 21 عامًا في نيويورك، أثناء متابعته البوكيمون، بينما كان يستقل لوح تزلج، وقال إنه أصاب يده بالرصيف بعد أن اصطدم بشكل بالغ.

- القبض على أحد مستخدميها
وتسببت اللعبة في إلحاق الضرر بشاب أمريكي يبلغ من العمر 26 سنة، فبينما كان يقود السيارة، تم القبض عليه من الشرطة للخضوع للتحقيق حول الحادثة، حيث كان منشغلا بلعبة البوكيمون أثناء قيادته السيارة وفي إحدى اللحظات أصبح مضطرا لتوقيف السيارة وسط الطريق والنزول لملاحقة البيكاتشو للقبض عليه، هذا الأمر تسبب في اصطدام السيارات وازدحام مكثف طوال الطريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة