6 تسريحات مثيرة مستوحاة من «جيم أوف ثرونز»

الخميس، 28 يوليو 2016 12:03 م
6 تسريحات مثيرة مستوحاة من «جيم أوف ثرونز»
نورهان سعيد

أن بطلات مسلسل "جيم أوف ثرونز" بشخصياتهن المثيرة ظهرن بعدد من تسريحات الشعر الجديدة والبسيطة، التى يمكن للفتيات أن يستوحين منها أفكار لتسريحات شعرهن.
من أبرز تسريحات الشعر التى ظهرت بها بطلات مسلسل "جيم أوف ثرونز"

-تسريحة "Daenerys Targaryen":
وتتميز تسريحة شعر Daenerys Targaryenبوجود عدد من الضفائر فى الجزء الأمامى من الشعر وربطها إلى الخلف مع ترك باقى الشعر منسدل بطبيعته ويمكن استخدام "توكة" للشعر فى نهاية الضفائر أو استبدالها بخصلات من الشعر.

-تسريحة " Sansa Stark":
أما تسريحة Sansa Stark فتميزت بالبساطة حيث اعتمدت على أخذ خصلات من منتصف الجزء الأمامى من الشعر وجدلها على شكل ضفيرة، وترك باقى الشعر منسدل بشكله الطبيعى وتتناسب هذه التسريحة مع الفتيات اللاتى يعشقن البساطة والرقة.

-تسريحة "Cersei Lannister":
يبدو أن التنويع فى استخدام الضفائر هو السمة الأساسية فى ستايل الشعر الخاص ببطلات مسلسل "جيم أوف ثرونز"، وتتميز تسريحة Cersei Lannister بأخذ خصلات من جانب الشعر وعمل ضفيرتين صغيرتين فى كل جانب ثم تجميع الضفائر الخاصة بالجانبين وربط كل ضفيرة بالتى تقابلها من الخلف وعمل ضفيرة واحدة تجمعهم، وترك باقى الشعر مع عمل أطراف الشعر بالشكل الويفى الواسع.

-تسريحة "Melisandre":
واستمرارًا للجاذبية الخاصة التى تضفيها الضفائر على الشعر، تميزت تسريحة Melisandre بأخذ الجزء الأمامى وتقسيمه إلى ضفيرتين ثم ربطهم من الخلف بشكل متداخل على شكل نصف قوس أنيق، وترك باقى الشعر مع عمل الشكل الكيرلى الواسع فى أطراف الشعر ليعطيه مظهر جذاب.

-تسريحة "Margaery Tyrell":
وتظل الضفائر هى عنوان ستايل الشعر الخاص بنجمات "جيم أوف ثرونز" حيث تميزت تسريحة Margaery Tyrell بتقسيم الجزء الأمامى من الشعر وعمل ضفائر بشكل مميز واستخدام خصلات الشعر من الخلف لوصلها مع ترك باقى الشعر منسدل بطبيعته، وتتناسب هذه التسريحة مع الفتيات اللات يفضلن التجديد فى شكل الشعر.

-تسريحة "Ygritte":
أما الفتيات اللاتى يفضلن الظهور بشكل بسيط وتسريحات شعر سهلة، فيمكن أن يستوحين فكرة لشعرهن من تسريحة Ygritte التى تعتمد على تقسيم الجزء الأمامى من الشعر إلى ثلاث أجزاء وعمل ثلاث ضفائر صغيرة وتجميعهم من الخلف على شكل ذيل الحصان وترك باقى الشعر بطبيتعه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة