جلال الشرقاوي: بدء عروض "هولاكو" أول أيام عيد الأضحى

الأحد، 31 يوليو 2016 08:13 ص
جلال الشرقاوي: بدء عروض "هولاكو" أول أيام عيد الأضحى

يواصل المخرج الكبير جلال الشرقاوي، حاليا البروفات الخاصة بالعرض المسرحي الجديد "هولاكو"، لافتا إلى أنه تم تحديد أول أيام عيد الأضحى المقبل لبدء تقديم العروض الخاصة بالمسرحية.

وقال جلال الشرقاوي -للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه تم الاتفاق مع النجم فاروق الفيشاوي والفنان ماجد الكدواني وعدد من نجوم المسرح القومي،على المشاركة في العرض،لافتا إلي أنه سيتم الإعلان عن جميع أبطال العرض المسرحي بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، بعد اعتذار كل من النجمين خالد الصاوي ومحمود حميدة ونجوم آخرين عن عدم المشاركة في العرض،لارتباطهم بتصوير أعمال فنية أخرى.

وأعرب عن أمله في أن تحظى مسرحية "هولاكو" برضا واستحسان الجمهور باعتبارها من أضخم العروض التي ستقدم على خشبة المسرح،لافتا إلي أن البيت الفني للمسرح سيتولى إنتاج العرض بعد فشل المفاوضات حول إمكانية مشاركة دار الأوبرا المصرية وصندوق التنمية الثقافية في عملية الإنتاج.

"هولاكو" تأليف فاروق جويدة،ويشكل التعاون الثاني للشاعر الكبير فاروق جويدة مع المخرج الكبير جلال الشرقاوى في تقديم مسرحية شعرية على المسرح القومى بعد انقطاع دام أكثر من 23 عاما عن تقديم المسرح الشعرى،حيث تعاون الثنائى من قبل في تقديم مسرحية "الخديوي" التي حققت نجاحا كبيرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق