بالفيديو.. نجوى فواد و هند رضا و دارين حداد يحضرو عرض «حارة العوالم» لفيفى عبده

الأحد، 14 أغسطس 2016 11:00 ص
بالفيديو.. نجوى فواد و هند رضا و دارين حداد يحضرو عرض «حارة العوالم» لفيفى عبده

حرصت الفنانة «نجوى فؤاد» على حضور عرض مسرحية «حارة العوالم» ومعها دارين حداد وهند رضا لتهنئ فيفي عبده على عرضها المسرحي.
حيث نشرت «فيفي عبده» عبر حسابها بموقع الصور الشهير «الانستجرام» فيديو لها مع ودارين حداد وهند رضا و علقت علية قائلة «قشطات عسلات فلات من مسرحية حارة العوالم من القاهرة كأنه منوريني حبيبية قلبي نجوى فؤاد والجميلة دارين حداد والجميلة هند رضا بحبكم وبحبهم قوي قوي قوي خمسة اموااااااااااة».

جدير بالذكر ان «حارة العوالم» مسرحية كوميدية غنائية استعراضية يشارك بها مجموعة من الوجوه الجديدة، حيث كانت أعلنت فيفي من قبل عن حاجتها لمواهب جديدة للمشاركة في المسرحية.

قشطات عسلات فلات من مسرحيةحارةالعوالم من القاهرة كأنو منوريني حبيبيت قلبي نجوي فؤاد والجميلة دارين حداد والجميلة هند رضا بحبكم وبحبهم اوي اوي اوي خمسة اموااااااااااة 💋💋💋💋💋وسألتوني علي عنوان المسرح مسرحية حارة العوالم مسرح ليسية الحرية بشارع الشيخ ريحاني بوسط البلد ودي ارقام الموبايلات 01277428347 -01270937472-0227928886-0227922261 الأرضي اللي طلبتوها مني عشان تسهل لكم عمليه حجز التذاكر شغالة من الساعة ١٢صباحا حتي الساعة ١٢ليلا بتوقيت القاهرة

A video posted by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق