إعلامي سعودي يشيد بالصحافة الإلكترونية في مصر

السبت، 20 أغسطس 2016 07:00 م
إعلامي سعودي يشيد بالصحافة الإلكترونية في مصر
الإعلامي السعودي عبدالسلام القزيز

أشاد الإعلامي السعودي عبدالسلام القزيز، رئيس تحرير صحيفة صدى الإليكترونية، خلال زيارته لمصر بتجربة الإعلام الإلكتروني بها مشيرًا إلى أن هناك مواقع إخبارية مصرية وصلت إلى مراحل متقدمة تضاهي في بعض الأحيان المستويات العالمية في نقل المعلومة إلى القارئ من حيث السرعة والكفاءة في الصياغة والتحرير الصحفي.

وأشاد «القزيز» بالجهود التي تبذلها الحكومة المصرية في محاولة استعادة الساحة المصرية لعافيتها، مؤكدًا أن مصر استعادات جانبًا كبيرًا من طاقتها الأمنية وأنها أصبحت أكثر آمانا عن ذي قبل، لافتاً إلى أنه استمتع في زيارته للقاهرة بزيارة العديد من المعالم الأثرية والترفيهية، وأنه وجد حفاوة وترحيب كبيرين من جانب الشعب المصري.

وتابع: «المصريون كعادتهم ودودون وطيبون وكرماء وشعب ترحاب، ولقد استمتعت بالجولة في القاهرة، وأدعو كل من يرغب في قضاء إجازة خاصة أن يقضيها في مصر سواء في المدن الساحلية أو في القاهرة بمعالمها التاريخية والآثرية، فحقاً مصر أم الدنيا».

 

تعليقات (1)
نورتو مصر
بواسطة: Amira
بتاريخ: السبت، 20 أغسطس 2016 08:29 م

تشرفنا بوجودك بمصر وتحياتنا للشعب السعودي وملوكه وامراؤه ونتمتي تكرار الزيارة دوما لمصر ونشكر دعمكم لبلدنا وتنشيط السياحة واتمني جميع الإعلاميين يكونو مثلك إم الدنيا وهتبقا اد الدنيا تحيا مصر والسعودية

اضف تعليق


الأكثر قراءة