جلال الشرقاوي يحسم أبطال "هولاكو" خلال أسبوع

الأحد، 28 أغسطس 2016 08:15 ص
جلال الشرقاوي يحسم أبطال "هولاكو" خلال أسبوع

يكثف المخرج الكبير جلال الشرقاوي،جلسات العمل الخاصة بالعرض المسرحي الجديد "هولاكو"،لحسم أسماء جميع أبطال العرض بعد الاتفاق مع النجم فاروق الفيشاوي والفنان ماجد الكدواني وعدد من نجوم المسرح القومي،على المشاركة في المسرحية.

وقال الشرقاوي - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه من المقرر أن يستقر على جميع أبطال العرض المسرحي "هولاكو" خلال أسبوع،لافتا إلي أنه يواصل حاليا البروفات الخاصة بالعرض.

وأعرب عن أمله في أن تحظى مسرحية "هولاكو" على رضا واستحسان الجمهور باعتبارها من أضخم العروض التي ستقدم على خشبة المسرح ، موضحا أن البيت الفني للمسرح سيتولى إنتاج العرض بعد فشل المفاوضات حول إمكانية مشاركة دار الأوبرا المصرية وصندوق التنمية الثقافية في عملية الإنتاج.

جدير بالذكر أن كل من النجمين خالد الصاوي ومحمود حميدة وعدد آخر من الفنانين قد اعتذروا عن عدم المشاركة في العرض،لارتباطهم بتصوير أعمال فنية أخرى،وتم تحديد أول أيام عيد الأضحى المقبل لبدء تقديم العروض الخاصة بالمسرحية.

"هولاكو" إخراج جلال الشرقاوي،وتأليف فاروق جويدة،ويعتبر العرض التعاون الثاني للشاعر الكبير فاروق جويدة مع المخرج الكبير جلال الشرقاوى في تقديم مسرحية شعرية على المسرح القومى بعد انقطاع دام أكثر من 23 عاما عن تقديم المسرح الشعرى،حيث تعاون الثنائي من قبل في تقديم مسرحية "الخديوي" التي حققت نجاحا كبيرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق