بالصور.. فنانون يحتفلون مع جمهورهم بذبح خروف العيد

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 02:00 م
بالصور.. فنانون يحتفلون مع جمهورهم بذبح خروف العيد
هالة طرمان

يحرص عدد كبير من الفنانيين على الاحتفال بعيد الأضحى بذبح الأضحية كعادة لهم من كل عام، ومشاركة جمهورهم تلك اللحظات عبر صفحاتهم على مواقهع التواصل الأجتماعى، حيث نشر عدد من فناني مصر عدة صور لهم مع الأضحية خلال عيد الأضحى عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن نشرهم لتلك الصور يأتي كمشاركة منهم بفرحة العيد مع جماهيرهم.
وفى هذا التقرير ترصد «صوت الأمة» بالصور أبرز الفنانيين الذين شاركوا جمهورهم الفرحة بجوار الأضحية.





- الفنانة «دينا»
حرصت الفنانة الاستعراضية دينا، عل تهنئة معجبيها ومتابعيها بمناسبة عيد الاضحى على طريقتها الخاصة.

حيث نشرت «دينا»عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، صورة لها عقب ذبح الأضحية واضعة يديها في دماء الأضحية وعلقت على الصورة قائلة «كل سنة وكلكم طيبين ومعيدين وربنا يجعل أيامكم كلها عيد في عيد».

- الفنانة «ايتن عامر»
هنئات الفنانة آيتن عامر، جمهورها ومحبيها بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

وحرصت «عامر» علي التقاط صورة أثناء ذبح الأضحية، نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلقت آيتن علي الصورة قائلة: «كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا يا رب الصورة من جزارة الموسكى ( فيصل ) حالًا واحلى تحية لكل الناس اللى فى الصورة عاش يا رجالة».

- الفنانة «مى كساب»
احتفلت الفنانة مي كساب، وزوجها أوكا، بعيد الأضحى على طريقتهما الخاصة.

حيث شاركت «كساب» محبيها ومتابعيها، بصورة بذبح الأضحية في عيد الأضحي المبارك.
ونشرت «كساب» الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة «بِسْم الله والله اكبر كل سنه وأنتم طيبين عيد أضحي مبارك عليكم ربنا ما يحرمنا أبدا من اداء عباداته بِسْم الله الرحمن الرحيم فصل لربك وانحر صدق الله العظيم».

- الفنان «محمد رمضان»
نشر الفنان محمد رمضان صورة له مع رأسين مقطوعين لعجلين قام بذبحهما في العيد. وعلى الرغم من أن الصورة لاقت انتقادات كثيرة فإن بعض محبي الفنان المصري أكدوا أن ما فعله كان بهدف التعبير عن فرحته بالعيد، ورغبة منه في مشاركة جمهوره الاحتفال بذبح الأضحية.

- الفنان «أحمد رزق»
كما قام الفنان أحمد رزق وزوجته بنشر صورة تجمعهما عقب الذبح وأمام الدماء، وذلك على صفحته بموقع أنستجرام، وعلق عليها:« كل سنة وإنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد على كل الناس».

- الفنانة «مى سليم»
وقد حرصت أيضا الفنانة مى سليم، على مشاركة جمهورها بصورة معها لخروف العيد، وذلك على صفحتها بموقع الصور أنستجرام، وعلقت عليها قائلة:«كل سنة وأنتم طيبين».

- الفنانة «أروى»
والتى شاركت جمهورها أيضا على صفحتها بموقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، وعلقت عليها قائلة:« كل سنة وانتو طيبين ».

- الفنانة «ليلى غفران»
ونشرت الفنانة ليلى غفران صورتها مع خروف العيد، معلقة "عيد أضحى مبارك على جميع الناس عامة من المغرب الحبيب كل عام وانتم بالف خير".


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة