أزمة شعر منة شلبى على إنستجرام

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 11:33 ص
أزمة شعر منة شلبى على إنستجرام


بدأت الفنانة منة شلبى تصوير أول مشاهدها فى مسلسل «واحة الغروب»، الذى تظهر فيه بـ«لوك» غريب، حيث صبغت شعرها باللون البرتقالى؛ لأنها تقوم بدور أجنبية من أيرلندا.

المسلسل سيناريو وحوار مريم نعوم، عن قصة الروائى بهاء طاهر، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وتدور الأحداث عن قصة ضابط البوليس المصرى «محمود عبدالظاهر»، الذى يتم نقله إلى واحة سيوة، بعد أن تم اتهامه بممارسة بعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى، فيتوجه إلى هناك مصطحبا زوجته الأجنبية «كاثرين» الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضى بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنسانى والحضارى.

ونشر مصفف الشعر اللبنانى حسن بورجى، الذى استعانت به منة لعمل لون شعرها، صورة له مع منة على صفحته على الإنستجرام، وقامت الصحف بتداولها، وهو ما أغضب منة، خاصة أنها كانت تريد أن يظهر «اللوك» مفاجأة لجمهورها فى رمضان المقبل، وحاولت التكتم على الأمر، وهو ما دفع مصفف شعرها لمسح الصورة من على صفحته.

وكانت التعليقات على «اللوك» متباينة بين المعجب بلون شعرها ووجده مناسبا لها، ومن استغربه، خاصة أن منة دائما تميل إلى الألوان الغامقة فى شعرها واللون البرتقالى بعيد كل البعد سواء عنها أو عن الموضة بشكل عام، ولكن دور الفتاة الأيرلندية تطلب هذا «اللوك».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق