استخدمي شاي البابونج للتخلص من القشرة

الإثنين، 02 يناير 2017 11:05 ص
استخدمي شاي البابونج للتخلص من القشرة
آية عزت

إذا كنتى على دراية بفوائد شرب الشاي، فلن تتفاجئي عندما تعلمين أنه مفيد أيضًا لشعرك، خاصة التسريحة المفضلة لمعظم الفتيات والنساء على حد سواء، إليك هذه الوصفات المنزلية التي توفر عليك الوقت والمال، للحصول على التسريحة المحببة إليك، وهي الجدائل المضفرة.

كل ما تحتاجينه هو 2 كيس من شاي البابونج، وكوب مغلي من الماء الساخن، وملعقة صغيرة من خل التفاح، وملعقة كبيرة من العسل الخام.

بللي شعرك بالماء الدافئ، واتركيه مبللًا بالكامل لمدة ثلاث دقائق، ثم اسكبي ببطء نصف الخليط «المطهر» إلى شعرك، مع تدليك فروة الرأس جيدًا، ثم اسكبي ما تبقى من المطهر إلى شعرك.

وزهرة البابونج تتمتع بفوائد كثيرة ومعروفة بتهدئة العقل والجهاز الهضمي، ويتناوله معظم الغربيين، على أنه الشاي التقليدي، بدلًا من شاي الأعشاب، كما تتغلغل البابونج، أيضًا بعمق في فروة الرأس، وتحتوي على خصائص التطهير وإزالة الدهون، التي تخلفها منتجات العناية بالشعر، وتراكم الأوساخ.

ليس ذلك فحسب، ويعمل البابونج على تطهير فروة الرأس، دون تجريدها من الزيوت الطبيعية، وله خصائصه المهدئة والمضادة للالتهابات، وكلها خصائص ممتازة لشعرك، بجانب أن شرب شاي البابونج يطهر بعمق فروة الرأس، ويخلصك من القشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق