سمية الألفي: أجهضت 12 مرة.. وندمت على عدم الاعتراف بـ«لينا»

الجمعة، 13 يناير 2017 12:33 ص
سمية الألفي: أجهضت 12 مرة.. وندمت على عدم الاعتراف بـ«لينا»
احمد اسماعيل

في إطلالة إعلامية هي الأولى منذ 12 عامًا تقريبًا، تجاوزت نجمة الثمانينيات "سمية الألفي" الحدود المعتادة للدبلومسية المعهودة لتقول الحقيقة، وتكشف للإعلامية راغدة شلهوب مقدمة برنامج "فحص شامل"، المذاع علي قناة الحياة، ما يفضل الآخرون إخفاءه، فقالت إنها تبلغ الآن الثالثة والستين من العمر، وتعرضت للإجهاض 12 مرة، ورغم ذلك كانت تصر على الحمل مرة أخرى لشدة حبها للأطفال.

وتابعت "الألفي" أنها أصيبت بمرض نادر اضطرها لإجراء 7 جراحات في عدة دول، بينها أمريكا وسويسرا، وكان زوجها السابق فاروق الفيشاوي، يرافقها أثناء إجراء هذه الجراحات حتى بعد الانفصال ووصفته بأنه إنسان لا يحب القيود وأنها تحملت منه الكثير وتغاضت عن الكثير خلال 16 عاما من الحياة الزوجية، مؤكدة أنها لو عاد بها الزمن ثانية لما اتخذت قرار الانفصال عن فاروق.

وقالت إنه ربما يكون اهتمامها الزائد ببيتها وأولادها أحد أسباب المشاكل بينها وبين زوجها السابق الذي شعر أن الأولاد أخذوا الكثير من اهتمامها، بالإضافة لذلك اعترفت أنها نادمة على عدم الاعتراف بحفيدتها "لينا" من البداية، ووصفت هند الحناوي بأنها "أم عظيمة".

وأضافت أن حفيدتها "لينا" تحب "البط والملوخية" وأنها تعلمت كيف تطبخهما من أجلها، وقالت إن "ابنها النجم أحمد الفيشاوي ضعيف أمام النساء كوالده"، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تعود لـ"فاروق" فهي غير قادرة على أن تحبس الطائر داخل قفص مرة أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق