نشرة التوك شو المسائية.. الرقابة الإدارية تضبط مسئولا استولى على 147 مليون جنيه.. تريزا ماي: خروجنا من الاتحاد الأوروبي لا يعني الانطواء على أنفسنا.. و وصول مئات من مشاة البحرية الأمريكية إلى النرويج

الثلاثاء، 17 يناير 2017 05:02 م
نشرة التوك شو المسائية.. الرقابة الإدارية تضبط مسئولا استولى على 147 مليون جنيه.. تريزا ماي: خروجنا من الاتحاد الأوروبي لا يعني الانطواء على أنفسنا.. و وصول مئات من مشاة البحرية الأمريكية إلى النرويج
مشاة البحرية الأمريكية
أحمد إلياس

حرصًا من بوابة «صوت الأمة» على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو المسائية، اليوم الثلاثاء، وجاءت كالتالي:

تريزا ماي: خروجنا من الاتحاد الأوروبي لا يعني الانطواء على أنفسنا
قالت رئيسة وزراء بريطانيا، تريزا ماي، إن «خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يعني الانطواء على أنفسنا»، مؤكدة: «نريد بناء بريطانيا عالمية وتكون بلدًا متنوع وبثقافات مختلفة».
وأضافت تريزا ماي، خلال المؤتمر الصحفي: «نحن نبحث عن شراكة متساوية وقوية بين بريطانيا أكثر عالمية وأصدقائنا في الاتحاد الأوروبي».

وصول مئات من مشاة البحرية الأمريكية إلى النرويج
عرضت قناة «روسيا اليوم» لقطات مصورة، لوصول نحو 300 من أفراد مشاة البحرية الأمريكية إلى النرويج، في عملية نشر تستمر 6 أشهر ما أثار حفيظة روسيا جارة النرويج في القطب الشمالي، وتعتبر المرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية التي يسمح فيها لقوات أجنبية بالتمركز هناك.

وحسب القناة،ـ هبط أفراد مشاة البحرية من كامب ليجون في نورث كارولاينا، إلى مطار فارنيس الذي تغطيه الثلوج قرب تروندهايم ثالث كبرى مدن النرويج حيث تصل درجات الحرارة إلى درجتين تحت الصفر.

الجمل: تطبيق «إيجابي» على الهاتف لسهولة تلقي شكاوى المواطنين
أكد المهندس حسام الجمل، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، أن الإعلام المصري له دور كبير كشريك في هذه المرحلة، مضيفًا «عدد كبير من الأجهزة التنفيذية تهدف للتغيير النوعي من خلال التكنولوجيا للتقريب بين المواطن والحكومة».

وأضاف رئيس مركز المعلومات بمجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، «هناك تطبيق إيجابي على التليفون المحمول تم إطلاقه بشكل تجريبي لسهولة تلقي شكاوي المواطنين والرد عليها في إطار احترام المواطن».

الرقابة الإدارية تضبط مسئولًا بالشهر العقاري استولى على 147 مليون جنيه
أفادت قناة «إكسترا نيوز»، في نبأ عاجل، بأن الرقابة الإدراية ألقت القبض، على رئيس مكتب الشهر العقاري بالخانكة، و3 من الموظفين لاستيلائهم على 147 مليون جنيه.

وزير الخارجية الروسي: الإرهاب أكبر خطر يهدد العالم
أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن الإرهاب الدولي يشكل الخطر الأكبر ليس بالنسبة لروسيا فحسب، بل للمجتمع الدولي برمته.
وقال لافروف في مؤتمره الصحفي السنوي: «نأمل من إدارة ترامب أن تكون أكثر تعاونًا معنا في مكافحة الإرهاب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق