فنانات برج الجدي.. «قالوا للزمان ارجع»

الخميس، 19 يناير 2017 11:52 ص
فنانات برج الجدي.. «قالوا للزمان ارجع»
فنانات برج الجدي.. قالوا للزمان ارجع يازمان
نورهان طمان

امرأة برج الجدي تسعى باهتمام لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي من خلال إدارة منزلها بشكل حكيم، أهدافها منظمة وتتبنى دوما وجهات نظر عملية ولديها طريقة دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين، ولعل أهم العوامل المشتركة بين نجمات برج الجدي هو الاحتفاظ بجمالهن رغم مرور الزمن.

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها يوم 10 من يناير، النجمة المغربية بدأت مسيرتها الفنية في سن الـ12 عامًا، وقدمت العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، من أكثر الفنانات تألقًا وظهورًا في الفترة الأخيرة بمظهر أكثر إشراقًا.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها 3 من يناير من كل عام، وهي النجمة التي بدأت حياتها في مسرحية حورية من المريخ، ثم فيلم «رجل اسمه عباس» في عام 1978 وقدمت بعدها أفلامًا عديدة محققة الكثير من النجاحات وتسعى «شاهين» طوال الوقت للظهور بإطلالة نضرة لبشرتها.

ليلى علوي تحتفل يوم 4 يناير من كل عام وهى النجمة التى بدأت حياتها الفنية مع أبلة فضيلة فى الإذاعة، وبرنامج ماما سميحة في التليفزيون، واكتشفها نور الشريف وقدمها للمسرح، ثم عملت فى مسلسل «دموع فوق الحقيقة» كأول تعاون لها مع التليفزيون، وتميزت ليلى علوي بالمزج بين جمال الشكل والروح أيضا وهو الأمر الذي استغلته جيدا في جميع أعمالها.

وتعد ليلى علوي من أبرز الفنانات اللاتي يحافظن على مظهرهن خاصة بعد أنا نجحت في إنقاص كميات كبيرة من وزنها.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق