جلسة خاصة لـ«الأمة» الكويتي بشأن العمالة الوافدة

الخميس، 26 يناير 2017 02:59 م
جلسة خاصة لـ«الأمة» الكويتي بشأن العمالة الوافدة
رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم تسلمه طلبا موقعا من عشرة نواب لعقد جلسة خاصة بشأن العمالة الوافدة والتوظيف.

وقال الغانم، في تصريح اليوم الخميس، إن موعد الجلسة الخاصة بشأن العمالة الوافدة والتوظيف ستكون يوم الخميس الثاني من فبراير المقبل.

وأضاف أنه تسلم - أيضًا- رد النواب الحميدي السبيعي وعبدالوهاب البابطين والدكتور وليد الطبطبائي على الاستيضاحات التي قدمها وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود بشأن الاستجواب المقدم له من النواب الثلاثة.

وأوضح أن الاستجواب مدرج على جدول أعمال جلسة يوم الثلاثاء المقبل، ومن المفترض أن يناقش الاستجواب عقب بنود التصديق على المضابط والرسائل الواردة والأسئلة يعقبه بند رفع الحصانات وبقية جدول أعمال الجلسة التي ستستكمل يوم الأربعاء المقبل.

وعن اجتماعه اليوم مع عدد من الوزراء الكويتيين، قال الغانم إنه بحث معهم ملفا مقدما من بعض النواب، تضمن مشكلات يمكن حلها عبر الاجتماعات وتبادل وجهات النظر، مضيفا أن الاجتماعات كانت مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية إضافة إلى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية ووكيل وزارة الإعلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة