أبرز التوقعات عن مباراة مصر أمام المغرب

الأحد، 29 يناير 2017 01:47 م
أبرز التوقعات عن مباراة مصر أمام المغرب
أبرز التوقعات عن مباراة مصر أمام المغرب
أية أشرف أبو النجا

يستعد المنتخب الوطني، لملاقاة نظيره المغربي، مساء اليوم، في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون، وترصد بوابة «صوت الأمة» أبرز التوقعات حول مباراة اليوم، وجاءت كالتالي:

المنتخب المصري مستعد جيدا
أكد أسامة خليل الناقد الرياضي، الاستعداد الكامل للمنتخب المصري فنيًا مع مواجهة نظيره المغربي اليوم في دور الـ8 لكأس الأمم الإفريقية، مضيفًا أن اللقاء سيكون غاية الصعوبة.
وأشار «خليل» في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «سي بي سي إكسترا» صباح اليوم الأحد، إلى أن الفريق المغربي يمتاز بمهاراة لاعبيه، وقدرتهم على اختراق أعماق دفاع الفريق المنافس، ما يًصعب المهمة أمام المنتخب المصري.

وأكد أن المباراة مصيرية لكلا الفريقين المصري والمغربي نظرًا لتقارب وتشابه ظروف الفريقين، مضيفًا أن المنتخب المصري لم يظهر في كأس الأمم الإفريقية منذ عام 2010، وحتي بطولة هذا العام، وكذلك الأمر بالنسبة للمنتخب المغربي الذي لم يظهر في تلك البطولة منذ عام 2006.

نبيل الحلفاوي: كذب المنجمون ولو صدقوا
علق الفنان نبيل الحلفاوي، خلال صفحته على موقع التغريدات « تويتر» على المنجم المغربي الذي قال إن المنتخب المصري يخسر أمام المغربي، قائلا: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

ميدو: كوبر أعاد شخصية منتخب مصر
أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادى دجلة قال على موقع التغريدات «تويتر»: «الحقيقة مُرة ولكن لا أحد يتذكر أي شيء عن بطولة خرجت فيها من دور الـ8 لا أحد يتذكر شىء عن ٢٠٠٢ أو ٢٠٠٤ رغم إننا لعبنا مباريات مميزة الدور الأول».
وأضاف: « كوبر أعاد شخصية منتخب مصر، وأعاد تنظيم الفريق والآن كل شيء بيد اللاعبين إما أن يدخلوا التاريخ أو ينسي الجميع البطولة ومن فيها وما حدث بها».
وتابع: « بالتوفيق لمنتخبنا.. اليوم مباراة صعبة أمام فريق منظم ومدرب مميز حرمنا من الصعود لكأس العالم بالتعادل معنا أمام ١٠٠ ألف».

ناقد رياضي: اليوم خطوة نحو تحقيق الحلم
قال الناقد الرياضي شوقي حامد، أن فوز المنتخب الوطني اليوم، خطوة نحو تحقيق حلم الفوز بالبطولة الأفريقية.
وأضاف «حامد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباحك عندنا»، المذاع على فضائية «المحور»، أن لاعبي المنتخب المصري لديهم قدرات إبداعية عالية، ولكن كوبر حجم قدراتهم بعدد من التكليفات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة