رئيس مجلس النواب يسلم العاملين في «كيما أسوان» وحدات إسكان

الثلاثاء، 31 يناير 2017 08:24 م
رئيس مجلس النواب يسلم العاملين في «كيما أسوان» وحدات إسكان
الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب

احتفلت شركة كيما للاسمدة بأسوان، اليوم الثلاثاء، بتسليم وحدات مشروعها السكني بحضور الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس مجلس إدارة شركة «كيما»، وعدد من نواب أسوان، حيث يضم المشروع 28 عمارة تشمل 672 شقة تسلمها أعضاء الجمعية كاملة المرافق والخدمات من مياه وكهرباء وغاز طبيعي وتصل تكلفة المشروع 75 مليون جنيه.

وتبلغ مساحة كل وحدة 75 مترًا تم تخصيص أدوارها طبقًا لأقدمية العضو الذي يختار بنفسه وحدته دون إجراء قرعة.

وأكد رئيس مجلس النواب أن مشروع إسكان «كيما» من المشروعات التي تم انجازها في الفترة الأخيرة لتوفير سكن آمن للمواطنين، حيث يعتبر المشروع إضافة جديدة لمصنع «كيما» أحد قلاع الصناعة في مصر.

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة «كيما»، أن العمل بالمشروع بدأ منذ عام 2012 عقب تسلم الرخص، وتم تنفيذه بنهاية 2016 رغم وجود صعوبات عديدة بالصرف وتم التسليم في عيد أسوان القومي ليبقى المشروع عيدا لكل العمال وأعضاء جمعية «كيما».

واعتبر إسماعيل المشروع انطلاقة جديدة عقب زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأسوان بوابة الجنوب، مؤكدًا أن افتتاح الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب دفعة قوية نحو مزيد من الانشاءات.

وقال إن الجمعية قدمت رسالة طيبة للعمال من خلال توفير سكن مناسب بسعر مناسب ومكتمل المرافق والخدمات؛ حيث يضم المشروع «هايبر» للأغذية، وملاعب، ودار حضانة، ودار تحفيظ القران، ومخبز، ودار ضيافة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق