سوسن بدر: سأقاضي «الباسوسي» بتهمة إصدار 3 شيكات بدون رصيد

الأحد، 26 فبراير 2017 09:31 ص
سوسن بدر: سأقاضي «الباسوسي» بتهمة إصدار 3 شيكات بدون رصيد
سوسن بدر

أعربت الفنانة سوسن بدر عن استيائها إزاء عدم التزام المنتج محمد الباسوسي منتج مسلسل «الدخول في الممنوع»، بسداد مستحقاتها نظير مشاركتها في العمل، على الرغم من التزامها ببنود التعاقد وانتهائها من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل.


وأكدت سوسن بدر، أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لضمان حفظ حقوقها بعد إخلال المنتج محمد الباسوسي الذي يمثل جهة إنتاج مسلسل "الدخول في الممنوع" ببنود التعاقد،لافتة إلي أنها ستقاضي الباسوسي،لإصداره 3 شيكات لها بدون رصيد.

وكان مسلسل «الدخول في الممنوع» قد توقف تصويره أكثر من مرة،ونشب خلاف حاد بين فريق عمل المسلسل ومحمد الباسوسي في وقت سابق،حيث هددوا بعدم استكمال تصوير المشاهد، واشترطوا سداد مستحقاتهم لدى جهة الإنتاج «محمد الباسوسي»، وحصلوا على وعد من الباسوسي، بإنهاء الأزمة خلال أيام معدودة،وتم استئناف التصوير،واستمرت أزمة فريق عمل المسلسل مع الباسوسي دون حل.

«الدخول في الممنوع»، بطولة سوسن بدر، أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، ونورهان، وسميحة أيوب، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف وإنتاج محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق