سألنا حسام حبيب: في إيه بينك وبين إلهام وجدي؟

الإثنين، 27 فبراير 2017 12:30 م
سألنا حسام حبيب: في إيه بينك وبين إلهام وجدي؟
حسام حبيب
داليا سيد

كثير من الأقاويل انتشرت بخصوص وجود قصة حب جديدة يعيشها الفنان حسام حبيب مع إلهام وجدي، ملكة جمال مصر عام 2009، هذه الأقاويل أصبحت خلال الأيام الماضية حديث جلسات النميمة والقيل والقال داخل الوسط الفني، خاصة بعد انفصال حسام عن زوجته.

البعض أكد أن حسام حبيب يعيش في قصة حب مع إلهام لأنها كانت تظهر معه في كل مرة يزور فيها استديو أحد البرامج، وجهنا سؤالا مباشرا لحسام حبيب وهو هل تجمعك قصة حب وارتباط بإلهام وجدي؟ فأجاب: لا توجد أي علاقة ارتباط بيننا، إلهام صديقتي المقربة، وأعرفها منذ أكثر من 5 سنوات، وصداقتنا ليست على المستوى الشخصي فقط، لكن أيضا على المستوى العائلي، خاصة أنني اتواجد دائما في منزلهم.

وأضاف حبيب قائلا: الشائعات خرجت لأننا نحرص على التقاط صور تذكارية سويا بشكل دائم، وننشر هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت أكثر عندما علقت على إحدى الصور التي نشرتها لنا سويا أن إلهام هي (My Backbone)، وهنا قامت الدنيا ولم تقعد، على الرغم أنه من الطبيعي أن أي صديق هو سند وظهر صديقه.

وعن وضعه العاطفي بشكل عام، وإذا ما كان مرتبطا بشخص آخر غير إلهام هذه الفترة، قال: أنا «سينجل» الآن وليس لدي أي خطط للزواج خلال هذه الفترة، وأركز فقط في ألبومي المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق