الغيرة والنفسنة شعار نجوم هوليوود (تقرير)

الإثنين، 27 فبراير 2017 02:14 م
الغيرة والنفسنة شعار نجوم هوليوود (تقرير)
تايلور سويفت وكاتى بيرى
ياسمين منصور

الغيرة والنفسنة صفات معروفة ومنتشرة بين البشر، لكنها تظهر بطريقة أكبر بين المشاهير الذين يعملون معا فى مجال واحد، وقد يعتقد البعض أن مشاعر غير المنتشرة بين الفنانين العرب فقط، لكن الأمر غير صحيح لأن الفكرة نفسها موجودة بين نجوم هوليوود منذ فترة طويلة والدليل فى السطور التالية.

تايلور سويفت وكاتى بيرى
علاقة النجمتين ببعضهما يحيط بها الغموض، فلا يمكن أن تعرف هل هما أصدقاء أم أعداء؟، تايلور سويفت تحدثت عن هذه العلاقة قائلة: لسنوات طويلة لم أكن أدرك هل نحن أصدقاء أم أعداء، تقابلنا معا فى أماكن كثيرة، منها حفلات توزيع الجوائز، وكاتى لم تتردد لحظة فى أن تقوم بالترحيب بى ومن هنا اعتقدت أننا أصدقاء، واستمر الأمر على هذا النحو، حتى فعلت أمرا لا يعقل أن يخرج من نجمة فى حجمها، ومن هنا أدركت أننا أعداء ولسنا أصدقاء.

وربما كان السبب فى وجود عداوة بينهما هو أن كاتى بيرى جمعتها علاقة عاطفية بجون ماير، حبيب تايلور سويفت السابق.

جوليا روبرتس ونيكول كيدمان
بالرغم من أن الثنائى عملا معا فى فيلم Secret In Their Eyes إلا أن هذا الفيلم كان سببا فى إفساد العلاقة بينهما، ووفقا لصحيفة «ناشيونال إنكويرار»، فإن الخلاف نشب بسبب اعتراض جوليا على الطريقة التى تستخدمها نيكول مع طاقم العمل، وأكدت أنها تعاملهم مثل الخدم، ولا تتحدث معهم على الإطلاق، وهو الأمر الذى يختلف تماما مع شخصية جوليا التى تتعامل مع الجميع بود واحترام.

جورج كلونى وراسل كرو
شن راسل كرو هجوما عنيفا على عدد من نجوم العالم خلال مقابلة تلفزيونية أجراها فى عام ٢٠٠٥، وتحدث خلال المقابلة قائلا: لم أستخدم شهرتى من أجل الفوز بالمزيد من الأموال، والدليل على ذلك هو عدم مشاركتى فى أى حملات إعلانية داخل إسبانيا مثلما يفعل جورج كلونى، ولم أقم بتقديم إعلانات سجائر فى اليابان مثلما يفعل هاريسون فورد، وفى رأيى الشخصى كل ما يفعلونه بمثابة تدنيس للمهنة.

أثارت هذه التصريحات غضب جورج كلونى مما أدى إلى اشتعال حرب التصريحات بينهم من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

نيكى ميناج وماريا كارى
اشتعلت الأزمة بين الثنائى عندما اتهمت نيكى ميناج، ماريا كارى بأنها إمراة غير واثقة من نفسها، مؤكدة أنها تحاول فقط إدعاء الثقة بنفسها، وقامت كارى بتوبيخها واتهمتها بالفشل، ولفتت إلى أنها لم تستطع أن تكون فى يوم من الأيام رقم واحد داخل مهنتها.

ليندسى لوهان وأماندا بينز
الصراع بين الثنائى بدأ عند احتجاز لوهان بسبب مخالفتها للقانون، ووقتها أعربت بينز عن سعادتها بهذا الخبر، لتتساءل لوهان حينها لماذا تواجه هى عقوبة السجن بينما لم تتعرض بينز لأى عقوبة بالرغم من مخالفتها للقانون عدة مرات، كما كشف مصدر مقرب من بينز أنها تكره لوهان بشدة ودائما تنعتها بأبشع الألفاظ.

سيلفستر ستالوني وبروس ويلز
الثنائى ظهرا معا فى جزئى الفيلم الشهير Expendables، ووقتها طلب ويلز الحصول على ٤ ملايين دولار، مقابل ٤ أيام تصوير فى الجزء الثالث من نفس السلسلة، وهو الأمر الذى أثار غضب سيلفستر، فكتب بعدها تغريدة عبر حسابه الرسمى على تويتر قائلا فيها: بروس ويلز.. طماع وكسول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة