جمال سليمان يستعد لأفراح إبليس

السبت، 04 مارس 2017 12:31 م
جمال سليمان يستعد لأفراح إبليس
جمال سليمان
محمد علي

استغلالاً للنجاح الذى حققه الجزء الأول من مسلسل «أفراح إبليس» الذى لعب بطولته جمال سليمان عام ٢٠٠٩، أعلن منتج العمل لؤى السيد عن استعداده لتقديم جزء ثان من المسلسل، يبدأ تصويره خلال أيام، وهو الأمر الذى قابله بطل العمل جمال سليمان بالترحاب، رغبة منه فى التواجد خلال موسم دراما رمضان المقبل.

مجموعة كبيرة من النجوم الذين شاركوا فى الجزء الأول رفضوا المشاركة فى الجزء الثانى كان على رأسهم عبلة كامل، ودينا فؤاد، وأيتن عامر، ومروة حسين، التى ابتعدت عن الفن بعد زواجها.

فى هذه السطور المقبلة نرصد تفاصيل الجزء الثانى وأماكن تصويره فى الصعيد، الجزء الجديد من المسلسل يشارك فيه كل من صابرين بدلا من عبلة كامل، ومنة فضالى بديلة لأيتن عامر، وانضم أيضا كل من رنا سماحة، وإيناس عز الدين، ومحمود عبدالمغنى، ومحمود الجندى، وأحمد صفوت، وإيمان العاصى.

الجزء الثانى يتكون من ٦٠ حلقة، يناقش العمل من خلالها عدة قضايا منها الإرهاب، وصراع المال والسلطة من خلال رجل أعمال يعيش فى صعيد مصر ويمتلك مصنعا كبيرا للحديد والصلب، وتربطه علاقة قوية بأحد رجال السلطة وهو جمال سليمان، أو العمدة همام الذى يقع فى حب الخادمة دهب التى تجسد شخصيتها منة فضالى، فيما يلعب جمال عبدالناصر شخصية رئيس تحرير له علاقة بالنظام الفاسد ورجال السلطة ورجال الأعمال.

مجدى صابر مؤلف العمل انتهى من كتابة ٢٢ حلقة من حلقات الجزء الثانى، ويعكف حاليا على كتابة باقى الحلقات، وأكد أن أحداث الجزء الثانى تختلف تماما عن الأول وهو ما سيلاحظه الجمهور عند عرض العمل.

المخرج أحمد خالد عاين عدة أماكن خارجية سيتم التصوير فيها منها أسوان التى تستضيف ما يقرب من ٧٠٪ من أحداث العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا