بعد عام من وفاته.. Celine Dion تكشف عن 6 أسرار وراء قصة حبها مع زوجها

الأربعاء، 08 مارس 2017 11:05 ص
بعد عام من وفاته.. Celine Dion تكشف عن 6 أسرار وراء قصة حبها مع زوجها
سيلين ديون تكشف أسرار حبها لزوجها
كتبت: نهى طارق

بعد مرور عام على وفاة زوجها خرجت Celine Dion عن صمتها وكشفت عن 6 حقائق وراء قصة حبها مع زوجها René Angélil وتعد قصة زواج Celine  و Rene هي الأطول بتاريخ هوليوود، التي امتدت إلى 36 عاما، والتي بدأت عندما كانت Celine مغنية كندية صغيرة.
 
1
 
 
1. Celine قابلت Rene عندما كان عمرها 12 عاما..
قابلت Celine زوجها عندما كان عمرها 12 عاما عندما سافرت مع عائلتها لتسجيل أول أغانيها Ce n’etait qu’un reve
وكان زوجها في هذا الوقت منتج ناجح في كندا وعندما سمعها تسجل استدعاها لتغني له أغنية بصفة شخصية وقالت Celine أنها منذ هذا الوقت يعملان معا.
 
2. Rene رهن منزله لينتج أعمال لـ Celine.. 
تقول Celine، في بداية مشواري وعندما تعرفت على زوجي لم يكن معه سيولة ليمول بعض أعمالي فرهن بيته، وقالت إنه عندما اتممت 18 عاما بدأ شعوري ب Rene يتغير تماما ووقعت في حبه عندما كان عمري 19 وهو كان عمره انذاك 45 عاما.
 
3. لم يعلنا عن علاقتهم لمدة 5 سنوات ..
لم يعلنا الثنائي عن خطبتهم التي تمت عام 1991 في سرية تامة وقال Rene في حوار مع مجلة People: قررنا لا نعلن لاني كنت خائفا من ردود فعل الناس، وقالت Celine: انا اقنعت زوجي بإعلان خطبتنا فعندما نقع في الحب نريد أن نعلم العالم كله بقصتنا.
 
4. أم  Celine  لم توافق على زواجها..
كأي أم يتقدم لخطبة ابنتها رجل تزوج مرتين ولديه 3 أطفال، رفضت بشدة زواج Celine من Rene وقالت لها إنه رجل غير مسئول وحاربتها كثيرة الا  أن Celine  صممت على زواجها حتى وافقت.
 
Celine  مع والدتها
Celine مع والدتها
5. Rene هو من اقننع Celine بغناء My Heart will go on..
الاغنية الشهيرة التي حصلت على جائزة الاوسكار كأفضل أغنية عام 1997 وأشهر أغنية في تاريخ Celine تحكي المغنية أنها لم تكن مقتنعة بغنائها في البداية وقالت: لم أعجب بالأغنية عندما عرضت علي ولكن زوجي اقنعني وقال لي نسجل جزء منها كتجربة واذا لم تعجبك أرفضي.
 
6. طوال زواجها حاولا انجاب طفل وانجبا تؤأم عام 2010..
حاول Celine و Reneطوال فترة زواجهما إنجاب طفل، ولكن كانت سيلين تتعرض للإجهاض في كل مرة، وقالت في  Opera Winfery  إنها حاولت 4 مرات ومازالا يحاولان وأنها متفائلة بالمرة الخامسة فهو رقم حظها وبالفعل رزقها الله بتوأم ولدين عام 2010.
 
الزوجين مع طفلهم
الزوجين مع طفلهم
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة